شاهد.. خالد الجندى: كل معلومة وخبر من قناة معادية كذب حتى يتبين العكس

الأحد، 22 سبتمبر 2019 09:38 م
شاهد.. خالد الجندى: كل معلومة وخبر من قناة معادية كذب حتى يتبين العكس الشيخ خالد الجندى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن الله سبحانه وتعالى أمرنا باجتناب الكثير من الشك والظن وليس كل الظن؛ لأن بعض الظن إثم، موضحًا أن ذلك يعنى أن بعض الظن الآخر طاعة وواجب وقربة.

وأضاف "الجندى"، خلال تقديمه برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع عبر فضائية "dmc" موجهًا حديثه للمسلمين: "تقربوا إلى الله بالظن في مثل هذه الظروف التي تمر بها البلد".

وأوضح أن بعض الظن واجب في الحالة التي تمر بها البلد، معلقًا: "اعتبر كل معلومة وخبر من قناة معادية كذب حتى يتبين الصدق، ولا تعتبره صدقا حتى يتبين الكذاب، الظن واجب فى هذه الحالة".

 
وأذاع الشيخ خالد الجندى مقطع فيديو للداعية الإماراتى وسيم يوسف، يتحدث فيه عن جماعة الإخوان الإرهابية، وتابع أن حديث الداعية الإماراتى عن الإخوان ووصفهم بالخوارج تأصيل علمى متوازن، مشيرا إلى أن حديثه فى منتهى الأهمية، والإخوان يسعون لحذف الفيديو.
 
وقال  الداعية الإماراتى وسيم  يوسف إن الإخوان هم خوارج هذا العصر، وبدأوا بفكرة ويتحدثون عن العدل يحسنون القيل ولا يحسنون الفعل، مثلما قال عنهم النبى محمد صلى الله عليه وسلم.
 
وتابع أن فكرة الإخوان تحولت إلى حمل السلاح، ولا يسلم أحد منهم حتى حكام العرب، حتى ولو جعلوا لهم البحر ذهبا سيقولون لهم اعدلوا، مشيرا إلى أنه لو تم تتبع كل التنظيمات الإرهابية سنجد أن كل مراجعهم كل كتب الإخوان منهم سيد قطب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة