أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي ضد ليفربول.. الريدز يتفوق بثنائية أرنولد وفيرمينو بالشوط الأول

الأحد، 22 سبتمبر 2019 06:21 م
تشيلسي ضد ليفربول.. الريدز يتفوق بثنائية أرنولد وفيرمينو بالشوط الأول ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، فى إنهاء الشوط الأول متقدما على مضيفه تشيلسي بهدفين دون مقابل، فى المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الانجليزي.

افتتح ألكسندر أرنولد التهديف لصالح ليفربول فى الدقيقة 14 من زمن المباراة من صناعة النجم المصرى محمد صلاح، ثم أضاف النجم البرازيلى روبرتو فيرمينو الهدف الثانى لنادي ليفربول فى الدقيقة 30 من عمر اللقاء.

وألغت تقنية الفيديو VAR هدف سيزار ازبيليكويتا لاعب فريق تشيلسي في الدقيقة 27 بداعي التسلل.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 15 نقطة، حصدها من 5 انتصارات متتالية، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، والذى حقق فوزاً تاريخياً على واتفورد بنتيجة 8 – 0 فى المباراة التى جمعتهما أمس على ملعب "الاتحاد".

وتعد هذه المواجهة الثانية التى تجمع بين ليفربول وتشيلسي خلال شهرين، بعدما سبق والتقيا يوم 14 أغسطس الماضي فى بطولة كأس السوبر الأوروبى، والتى انتهت بفوز الريدز بركلات الترجيح.

ويسعى تشيلسي لتحقيق فوزه الأول على ملعب "ستامفورد بريدج" فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي، بعدما سقط فى فخ التعادل أمام ليستر سيتي وشيفيلد يونايتد، بجانب الخروج من أحزانه الأوروبية عقب الهزيمة التى تعرض لها على ملعبه ووسط جماهيره أمام فالنسيا الإسبانى بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى الأبطال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة