أكرم القصاص - علا الشافعي

اشبيلية ضد الريال.. 19 لاعبا فى قائمة الملكى وغياب مارسيلو ومودريتش

الأحد، 22 سبتمبر 2019 10:47 ص
اشبيلية ضد الريال.. 19 لاعبا فى قائمة الملكى وغياب مارسيلو ومودريتش لوكا مودريتش
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادي ريال مدريد، 19 لاعباً فى قائمة مباراة إشبيلية المحدد لها التاسعة مساء اليوم على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وضمت قائمة ريال مدريد كلاً من: فى حراسة المرمى: كورتوا - أريولا – ألتوبي، في خط الدفاع: كارفاخال - ميليتاو - سيرجيو راموس - فاران - ناتشو - فيرلاند ميندي، في خط الوسط: كروس - كاسيميرو - فيدي فالفيردي - خاميس رودريجيز، في الهجوم: هازارد - بنزيما - جاريث بيل - لوكاس فاسكيز - لوكا يوفيتش - فينسيوس جونيور.

وجاءت قائمة ريال مدريد لمباراة إشبيلية خالية من، مارسيلو ولوكا مودريتش وايسكو وماركو اسينسيو، وابراهيم دياز بسبب الإصابة، وأودريوزولا وماريانو لأسباب فنية.

قائمة ريال مدريد
قائمة ريال مدريد

ويحتل اشبيلية المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 10 نقاط خلف غرناطة صاحب الصدارة بفارق الاهداف، بينما يحتل ريال مدريد المركز الخامس برصيد 8 نقاط.

وقد تكون مباراة إشبيلية نقطة فاصلة في مشوار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مع ريال مدريد الذي حقق فوزين وتعادلين في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الاسباني، بسبب تراجع أداء الفريق بجانب تذبذب النتائج.

وتعالت الأصوات بين جماهير ريال مدريد مطالبة برحيل زين الدين زيدان عن تدريب الفريق الملكي، فيما كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن إدارة النادي الملكي أصبحت لا تثق في قرارات "زيزو"، بعدما منحته كل الصلاحيات في البداية لبناء فريق قوي في ولايته الثانية مع الملكي، وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن جوزيه مورينيو هو أقرب المرشحين لخلافة زيزو، ويترقب فلورنتينو بيريز رئيس النادى موقف زيزو لإقالته وإعادة البرتغالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة