خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

هل يكتب إشبيلية كلمة النهاية فى مشوار زيدان مع ريال مدريد؟.. الملكى فى مهمة صعبة ضد عملاق الأندلس بالدوري الإسبانى.. التاريخ يدعم كتيبة راموس لتجاوز معركة "رامون سانشيز".. ومارسيلو ومودريتش أبرز الغيابات

الأحد، 22 سبتمبر 2019 06:06 م
هل يكتب إشبيلية كلمة النهاية فى مشوار زيدان مع ريال مدريد؟.. الملكى فى مهمة صعبة ضد عملاق الأندلس بالدوري الإسبانى.. التاريخ يدعم كتيبة راموس لتجاوز معركة "رامون سانشيز".. ومارسيلو ومودريتش أبرز الغيابات ريال مدريد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض ريال مدريد ما أشبه بمعركة تحديد المصير فى المباراة التى تجمعه أمام إشبيلية في التاسعة مساء اليوم بملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

ويتصدر اشبيلية جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل إنطلاق منافسات الجولة برصيد 10 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

 

اشبيلية يستضيف الريال فى مواجهة نارية بالدوري الاسباني

ويسعى جولين لوبيتيجي المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد والذي يتولى حالياً تدريب إشبيلية لتعميق جراح الفريق الملكي الذي تلقى هزيمة قاسية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما الاربعاء الماضي بملعب "حديقة الأمراء"، بالعاصمة الفرنسية "باريس"، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

ريال مدريد
ريال مدريد

ويأمل إشبيلية في الخروج من مباراة ريال مدريد حاملاً النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على صدارة الدوري الاسباني، حيث خاض الفريق 4 مباريات، استطاع أن يحقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل فى مباراة وحيدة امام سيلتا فيجو بهدف لمثله.

 

زيدان يواجه خطر الاقالة من تدريب ريال مدريد

وقد تكون مباراة إشبيلية نقطة فاصلة في مشوار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مع ريال مدريد الذي حقق فوزين وتعادلين في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الاسباني، بسبب تراجع أداء الفريق بجانب تذبذب النتائج.

زيدان مدرب ريال مدريد
زيدان مدرب ريال مدريد

وتعالت الأصوات بين جماهير ريال مدريد مطالبة برحيل زين الدين زيدان عن تدريب الفريق الملكي، فيما كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن إدارة النادي الملكي أصبحت لا تثق في قرارات "زيزو"، بعدما منحته كل الصلاحيات في البداية لبناء فريق قوي في ولايته الثانية مع الملكي، وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن جوزيه مورينيو هو أقرب المرشحين لخلافة زيزو، ويترقب فلورنتينو بيريز رئيس النادى موقف زيزو لإقالته وإعادة البرتغالى.

وسيكون ريال مدريد متسلحاً بالتاريخ فى مباراة اليوم أمام إشبيلية، أملاً فى الخروج من اللقاء بالنقاط الثلاث.

ولعب ريال مدريد 150 مباراة مع إشبيلية فى مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، فاز فى 79 مباراة وخسر في 45 مباراة، بينما تعادل الفريقان في 26 لقاء.

وضمت قائمة ريال مدريد كلاً من: فى حراسة المرمى: كورتوا - أريولا – ألتوبي، في خط الدفاع: كارفاخال - ميليتاو - سيرجيو راموس - فاران - ناتشو - فيرلاند ميندي، في خط الوسط: كروس - كاسيميرو - فيدي فالفيردي - خاميس رودريجيز، في الهجوم: هازارد - بنزيما - جاريث بيل - لوكاس فاسكيز - لوكا يوفيتش - فينسيوس جونيور.

قائمة ريال مدريد ضد اشبيلية
قائمة ريال مدريد ضد اشبيلية

وجاءت قائمة ريال مدريد لمباراة إشبيلية خالية من، مارسيلو ولوكا مودريتش وايسكو وماركو اسينسيو، وابراهيم دياز بسبب الإصابة، وأودريوزولا وماريانو لأسباب فنية.

ويعول ريال مدريد على الفرنسي كريم بنزيما من أجل تحقيق الفوز والذي عادل أفضل إنطلاقة تهديفية له بمسابقة الدوري الاسباني بعدما سجل 4 أهداف في أول 4 مراحل من عمر المسابقة.

وافتتح كريم بنزيما سجل أهداف ريال مدريد هذا الموسم، بهدفٍ ضد سيلتا في الجولة الأولى من منافسات "الليجا"، حيث سجل الفرنسي هدفاً  جديداً ضد بلد الوليد في الجولة الثانية ثم سجل ثنائية في الجولة الماضية ضد ليفانتي، علماً أن هذا الموسم هو الثاني على التوالي التي يسجل فيها بنزيما أربعة أهداف في الجولات الأربع الأولى، بعدما أحرز الموسم الماضي "هدفين" ضد جيرونا وليجانيس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة