خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

موجز 1.."التأمين الصحى" تنفى حرمان العاملين بالقطاع الخاص من الرعاية

الأحد، 22 سبتمبر 2019 01:00 م
موجز 1.."التأمين الصحى" تنفى حرمان العاملين بالقطاع الخاص من الرعاية مستشفيات التأمين الصحى - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السابع خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار الهامة على رأسها ما كشفته منظومة التأمين الصحى الشامل الجديدة أن التأمين الصحى سيشمل كافة المواطنين بجميع أفراد الأسرة، كما يشمل الموظفين العاملين فى القطاعين الحكومى والخاص على السواء بمعنى أن الجميع سيكون خاضع للمظلة التأمينية.
 
وقالت منظومة التأمين الصحى الشامل الجديدة إن شرط حصول أى مواطن سواء كان يعمل او لا يعمل على خدمات منظومة التأمين الصحى الشامل أن يكون مسجلا فى المنظومة وله ملف طبى على النظام الرقمى للمنظومة ، على أن يكون مسددا لاشتراكاته حال قدرته أما غير القادرين فتتحمل الدولة عنهم كافة الاشتراكات والمساهمات .. وفيما يلى موجز اخبار مصر للساعة 1 ظهرا..
 
 
كشف منظومة التأمين الصحى الشامل الجديدة أن التأمين الصحى سيشمل كافة المواطنين بجميع أفراد الأسرة، كما يشمل الموظفين العاملين فى القطاعين الحكومى والخاص على السواء بمعنى أن الجميع سيكون خاضع للمظلة التأمينية.
 
وقالت منظومة التأمين الصحى الشامل الجديدة إن شرط حصول أى مواطن سواء كان يعمل او لا يعمل على خدمات منظومة التأمين الصحى الشامل أن يكون مسجلا فى المنظومة وله ملف طبى على النظام الرقمى للمنظومة ، على أن يكون مسددا لاشتراكاته حال قدرته أما غير القادرين فتتحمل الدولة عنهم كافة الاشتراكات والمساهمات .
 
 
انتهت الجمعية العمومية لقسمى الفتوى والتشريع بمجلس الدولة، برئاسة المستشار يسرى هاشم سليمان الشيخ النائب الأول لرئـيـس مـجلـس الـدولة ورئيس الجمعية العمومية لقسمى الفتوى والتشريع، إلى أحقية شاغلى وظيفة معلم مساعد، فى الحصول على إجازة خاصة بدون مرتب لمرافقة الزوج.
 
 
فى إطار دعم العلاقات العسكرية وتعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة المصرية ونظائرها من الدول الصديقة والشقيقة، وصل عدد من الوحدات المصرية للمشاركة فى تنفيذ التدريب البحرى (الموج الأحمر – 2) بالمياه الإقليمية للمملكة العربية السعودية بالبحر الأحمر الذى تجريه تشكيلات من القوات البحرية المصرية والسعودية بمشاركة كل من الأردن وجيبوتى والسودان واليمن والذى يستمر لعدة أيام بالمملكة العربية السعودية.
 
 
قالت الهيئة العامة للاستعلامات، إن الزيارة التى يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى نيويورك، لحضور الشق رفيع المستوى من اجتماعات الدورة (74) للجمعية العامة للأمم المتحدة، تحمل أهمية كبيرة هذا العام لأسباب عديدة.
 
 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الإثنين، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.
 
وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب سيناء وشمال الصعيد وخليج السويس والبحر الأحمر، مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.
 
 
فى كلمات رقيقة، تعبر عن مدى الترابط بين مصر والإمارات، أهدى الشاعر الإماراتى عبد الله الدرمكي، المصريين، قصيدة جديدة فى حب ودعم الشعب المصرى، والذى وصفه بالشعب العظيم وأهل الكرم، مؤكدا أن مصر هى البلد الحبيب وأنها بلد الجود والطيبة .
 
 
أكد نبيل القروى، المرشح للجولة الثانية فى الانتخابات الرئاسية التونسية، طعنه على نتائج الانتخابات بكل الطرق والقنوات المختصة، فى حال استمرار حبسه، مشيرًا إلى أنه يرى أن قرار بقائه فى الحبس قرار سياسى.
 
وأشار فى حوار مع صحيفة الشروق التونسية، إلى خسارته نحو 10% من الأصوات، بسبب عدم مشاركته فى المناظرات التليفزيونية، وعدم قدرته على الدفاع عن نفسه وعن حزبه فى حالات التشوية التى طالتهم.
 
 
قررت المحكمة المختصة، المنعقدة بطرة، تأجيل محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال المستشار زكريا بعد العزيز النائب العام المساعد، والمنتمين إلى حركة "حسم" الجناح المسلح لجماعة الإخوان، لجلسة 29 سبتمبر، لتعذر حضور المتهمين.
 
 
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عدة ضوابط لاستقرار العام الدراسى الجديد، وتحقيق انتظام الدراسة، تزامنا مع انطلاق العام الدراسى فى جميع الصفوف الدراسية من رياض الأطفال حتى الثالث الثانوى، اليوم السابع يقدم فى 10 معلومات أبرز الإجراءات .
 
 
على الرغم من البعد المكانى لم يغب أبناء الجالية المصرية فى الكويت عن المشاركة فى المشهد السياسى ومتابعة التحديات التى تواجه وطنهم لتأكيد مدى ارتباطهم بقضاياه وهمومه، فتسابقوا لاعلان تأييدهم ودعمهم الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة الباسلة، مؤكدين أن كل ما يثار حاليا هو محاولة فاشلة من القوى المعادية لاسقاط الدولة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة