خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فضيحة إخوانية.. قناة الشرق تعرض صورة عضو بالبرلمان باعتباره نجل الرئيس السيسي.. والنائب: سنتحرك دوليا لمقاضاة الفضائية الإرهابية.. ويؤكد: معلوماتهم المغلوطة تكشف تزييفهم للحقائق وإفلاس وجهل العاملين بها..فيديو

الأحد، 22 سبتمبر 2019 01:27 م
فضيحة إخوانية.. قناة الشرق تعرض صورة عضو بالبرلمان باعتباره نجل الرئيس السيسي.. والنائب: سنتحرك دوليا لمقاضاة الفضائية الإرهابية.. ويؤكد: معلوماتهم المغلوطة تكشف تزييفهم للحقائق وإفلاس وجهل العاملين بها..فيديو النائب محمود حسين وتزييف قناة الشرق
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مسلسل أكاذيب إعلام قنوات الإخوان الإرهابية، لم يتوقف خلال الساعات الماضية، بل واصلت الشاشات المضللة تزييفها للحقائق، بنشر الأكاذيب، التى تكشف المسلسل الهابط الذى تعيش فيه أبواق الجماعة الإرهابية، فبعد حملة الكذب والخداع التى روجت له هذه القنوات للفعاليات والتظاهرات، من خلال الترويج وتداول صور وفيديوهات قديمة عبر شاشاتهم وصفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعى على أنها أحداث وقعت فى 20 سبتمبر، ولكن وقفت وسائل الإعلام الوطنية لأكاذيبهم بالمرصاد، وأصبحت فضيحة الجماعة وأبواقها أمام الجميع، ورغم ذلك لم ولن تتوقف هذه الأبواق الإرهابية، بل واصلت حملاتها المضللة، وعلى رأسهم قناة الشرق التى تبث من الخارج، ويرأسها الهارب أيمن نور.

قناة الشرق تواصل أكاذيبها وتزييفها للواقع

فى واقعة جديدة تكشف زيف هذه القناة الإرهابية ووسائل الإعلام الإخوانية، الواقعة الكاذبة برنامج "حقنا كلنا" الذى يقدمه الهارب هيثم أبو خليل، والذى كان يتحدث فيه عن  أسرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومواصلة التحريض وبث الأكاذيب، وأثناء حديثه عن محمود نجل الرئيس عبد الفتاح السيسي، نشر عبر برنامجه، صورة للنائب محمود حسين، وكيل لجنة الرياضة بمجلس النواب، على أنها صورة لنجل الرئيس عبد الفتاح السيسى، وهى التى كشفت زيف وأكاذيب الجماعة الإخوانية وأبواقها الإعلامية التى تبث من الخارج، والتى تبين الوجه الحقيقى لتلك الجماعة، التى تسعى لخداع أبناء الشعب المصرى، بالاعتماد على معلومات مغلوطة وكاذبة ، وصور وفيديوهات مفبركة، لم تمت بالمهنية ولا الواقع والحقيقة بصلة.

واقعة صورة النائب محمود حسين، تكشف أمام العالم كله، ما تمارسه أبواق جماعة الإخوان، من ادعاءات وارتكابها لأخطاء كثيرة، بدون تحرى للدقة ولا المعرفة، فهى تعيش فى واقع مغاير للحقيقة، بالإضافة إلى أنها تحاول دائما وأبدا تضليل المواطنين بتلك الأكاذيب والتزييف المستمر للحقائق، وتكشف أيضا عن جهل مقدمى البرامج الذين يعملون فى هذه القنوات الإرهابية وتبث فى تركيا، الشاشات التى أصبحت أبواق رسمية للتحريض على العنف، وإثارة البلبلة فى الشارع المصري، من خلال مسلسل الأكاذيب الهابط التى اعتادت عليه جماعة الإخوان وكل وسائلها الإعلامية.

النائب محمود حسين: سنتحرك لكشف حقيقتهم أمال العالم

النائب محمود حسين، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، ردا على هذه الواقعة وأكاذيب الإخوان، قال فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن ما تروجه قنوات الإخوان وعلى رأسها قناة الشرق، يعبر ويكشف للمواطنين والشعب المصرى، بل والعالم كله فلس هذه الجماعة، وأن الجميع من المواطنين وعلى وعى، ويعلم حجم ما تقوم به هذه القنوات الإرهابية من أجل تشكيك المواطنين فى الدولة، وإثارة الإحباط من خلال المعلومات المفبركة التى تتم تداولها عبر شاشات ومواقع وصفحات الجماعة الإرهابية.

2018_6_24_11_11_9_795

وأكد النائب محمود حسين، أنه فؤجى بقناة الشرق الإخوانية تبث صورته على الهواء، على أنها صورة لنجل الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهذا يؤكد ويبين جهل كل من يعملون فى هذه القنوات، ويكشف حقيقة ما يتم بثه من أكاذيب وخداع للمواطنين، فهذه الواقعة ليست الأولى بل هناك عشرات الوقائع التى توضح للجميع أن هذا الإعلام الإخوانى يسعى ويفتت الدولة المصرية، وهى ضمن خطة حروب الجيل الرابع التى تستخدمها الجماعة الإرهابية وكل الموالين لها، وترويج الأكاذيب على أنها حقيقة.

وتابع:"رغم أكاذيب وتزييف الجماعة الإرهابية، إلا أن الله فضحهم، فكل المعلومات التى يتم تداولها عبر شاشاتهم، تأتى بنتيجة عكسية عن ما يتمنون، فهم يروجون الأكاذيب ويسعون أن يكون لها صدى كبير، ولكن تأتى النتيجة عكسية لهم، وتصد هذه الأكاذيب على وجههم، فكل وسائل الإعلام الإخوانية ووسائلهم المختلفة ما هى إلا أجهزة لتصدير الأزمات، وهز الثقة لدى المواطنين".

وأكد أنه سيتحرك من خلال محامين دوليين، ومجلس النواب، لمقاضاة قناة الشرق وكل الوسائل الإخوانية التى تداولت صورته، موضحا أنه سيخاطب أيضا كل المنظمات ووسائل الإعلام الدولية ليكشف الوجه الحقيقى لقنوات الإخوان، وأكاذيبهم المستمرة ضد الدولة ورموزها ، ومحاولات خداع وزيف المواطنين.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة