خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

الزمالك يعلن استقدام مدرب لياقة بدنية وحراس مرمى خلال 48 ساعة

الأحد، 22 سبتمبر 2019 02:29 ص
الزمالك يعلن استقدام مدرب لياقة بدنية وحراس مرمى خلال 48 ساعة مرتضى منصور
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، استقدام مدرب لياقة بدنية ومدرب حراس مرمى، بديل لأيمن طاهر، مدرب حراس مرمى الفريق السابق، الذي سيرحل خلال الفترة الجارية عن الجهاز الفنى للأبيض، بقيادة الصربى ميلتون سريدوفيتش الملقب بـ "ميتشو".
 
وأضاف منصور خلال تصريحات تلفزيونية، أن استقدام مدرب حراس المرمى واللياقة البدنية جاء بناء على رغبة المدير الفنى الصربى ميتشو، مشددًا على أن المدربان سيصلان إلى القاهرة خلال 48 ساعة.
 
وكان "اليوم السابع" قد كشف إخطار الزمالك لميتشو بتحضير مدرب حراس خلال الفترة الجارية بديلا لأيمن طاهر، وكذلك كشف عن رحيل مدرب الأحمال اليونانى أنطونيو من جهاز الفريق إلا أنه تم الإبقاء لحين توفير بديلا له من جانب الصربى ميتشو المدير الفنى للفريق الأبيض.
 
 يذكر، أن الزمالك يستعد لخوض مباراته أمام الاتحاد السكندرى، المقرر إقامتها فى الثامنة من مساء الأثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز، على ستاد بتروسبورت.
 
فيما خسر الزمالك بطولة السوبر المصرى مؤخرًا عقب الهزيمة أمام الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الجمعة الماضى، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة