أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتى يسعى لتعويض نكسة نورويتش أمام واتفورد فى الدورى الإنجليزى.. كتيبة جوارديولا تبحث عن تقليص الفارق مع ليفربول وتنتظر هدية تشيلسى.. أجويرو يطمح لمعادلة لوكاكو.. ورقم سلبى يطارد الضيوف ضد السماوى

السبت، 21 سبتمبر 2019 02:42 م
مانشستر سيتى يسعى لتعويض نكسة نورويتش أمام واتفورد فى الدورى الإنجليزى.. كتيبة جوارديولا تبحث عن تقليص الفارق مع ليفربول وتنتظر هدية تشيلسى.. أجويرو يطمح لمعادلة لوكاكو.. ورقم سلبى يطارد الضيوف ضد السماوى مانشستر سيتى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى مانشستر سيتي لتضييق الخناق على ليفربول عندما يستضيف واتفورد، فى الرابعة عصر اليوم على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط، خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق خمس نقاط، بينما يحتل واتفورد المركز الأخير برصيد نقطتين.

مانشستر سيتي يواجه واتفورد فى الدوري الإنجليزي

ويتطلع مانشستر سيتي لتجاوز آثار الهزيمة التى تعرض لها الجولة الماضية أمام نورويتش سيتى بنتيجة 2  - 3 وتحقيق فوزه الرابع فى مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، من أجل تقليص الفارق مع ليفربول إلى نقطتين، وانتظار هدية تشيلسى بتحقيق الفوز على ليفربول فى المباراة التى تجمعهما غداً، الأحد، بملعب "ستامفورد بريدج"، ومن المنتظر أن يغيب عن صفوف مانشستر سيتى فى مباراة اليوم، ثنائى الدفاع جون ستونز وإيميريك لابورت بسبب الإصابة.

أجويرو يسعى لمعادلة رقم لوكاكو بالدوري الانجليزي

ويطمح سيرجيو أجويرو للتسجيل للمباراة السابعة على التوالى بمسابقة الدوري الإنجليزى، ليعادل رقم البلجيكى روميلو لوكاكو الذى سجل فى 7 مباريات متتالية فى ديسمبر 2015 مع إيفرتون.

وسجل سيرجيو أجويرو أمام برايتون فى الجولة الأخيرة من النسخة الماضية لمسابقة الدوري الانجليزي، قبل أن يسجل أمام وست هام يونايتد ومانشستر سيتي وبورنموث وبرايتون ونورويتش سيتي هذا الموسم.

وفى المقابل، يعيش واتفورد أياماً صعبة فى مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما فشل فى تحقيق الفوز على مدار المباريات الخمس الماضية، واكتفى بالتعادل فى مباراتين مع نيوكاسل يونايتد وارسنال، بينما تذوق مرارة الهزيمة في ثلاث مباريات اخرى.

وستكون مباراة مانشستر سيتي شاهدة على الظهور الثانى للمدرب كيكى فلوريس مع نادي واتفورد، وعاد الإسبانى كيكى فلوريس لتولى تدريب فريقه السابق واتفورد الإنجليزى، خلفا لمواطنه خافى جارسيا الذى أعلن النادى إقالته في وقت سابق بسبب سوء النتائج، وسبق لكيكى فلوريس تدريب واتفورد قبل خمسة أعوام واستطاع الوصول معه إلى نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى على حساب أرسنال.

ويمتلك واتفورد سجلاً متواضعاً أمام مانشستر سيتي قبل المباراة التي تجمعهما اليوم، حيث يعاني كثيراً عندما يواجه قطبي مدينة "مانشستر"، سيتي وواتفورد، حيث خسر واتفورد أمام السيتي في أخر 11 مباراة جمعتهما بمسابقة الدوري الانجليزي، فيما يمتلك أسوأ سجل له أمام فريق واحد، بعد خسارته 11 مباراة متتالية أمام يونايتد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة