أخطاء مباراة السوبر على مائدة جلسة ميتشو مع اللاعبين استعدادا للدورى

السبت، 21 سبتمبر 2019 12:46 م
أخطاء مباراة السوبر على مائدة جلسة ميتشو مع اللاعبين استعدادا للدورى ميتشو
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد الصربى ميتشو، المدير الفنى لفريق نادى الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل مران اليوم استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندرى فى انطلاقة الدورى، والمحدد لها بعد غد الاثنين .

ويتحدث ميتشو مع اللاعبين على أخطاء مواجهة السوبر التى خسرها الأبيض من غريمه التقليدى الأهلى مساء أمس، الجمعة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3 / 2، لتلاشى تلك الأخطاء فى الدورى لمصالحة الجماهير .

كما سيعقد ميتشو محاضرة فيديو لشرح الأخطاء الدفاعية التى تسببت فى خسارة الفريق، خاصة فى الشوط الأول بمواجهة السوبر التى ابتعد فيها لاعبو الأبيض عن مستواهم بشكل كبير .

فيما حرص ميتشو على الاستعانة بعدد من التسجيلات لمباريات زعيم الثغر، وآخرها فى البطولة العربية، للوقوف على أبرز نقاط القوة والضعف التى يمكنه من خلالها وضع خطته للمباراة، بالإضافة إلى مشاهدة مباراة الفريقين التى جمعت بينهما ضمن منافسات دور نصف النهائى ببطولة كأس مصر، التى انتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد، بعدما امتدت لشوطين إضافيين عقب انتهاء وقت المباراة الأصلى بالتعادل السلبى بين الفريقين، قبل أن يحرز مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، هدف الفوز لفريقه فى الدقيقة 99 من زمن المباراة، ليتأهل الأبيض للنهائى ويحصد اللقب على حساب نادى بيراميدز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة