7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 21 سبتمبر 2019 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم محمود متولى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم السبت 21 سبتمبر 2019 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها الأشعة تثبت إصابة محمود متولى بتمزق فى الخلفية ويغيب عن الأهلى 6 أسابيع، اتحاد الكرة يرسل خطابات استدعاء المحترفين لمعسكر المنتخب بعد جلسة البدرى.

الأشعة تثبت إصابة محمود متولى بتمزق فى الخلفية ويغيب عن الأهلى 6 أسابيع

أثبتت الأشعة التى أجراها محمود متولى مدافع الأهلى إصابته بتمزق فى العضلة الخلفية من الدرجة الثانية، وهى الإصابة التي ستبعده عن الملاعب من 4 إلى 6 أسابيع، وهو ما يتوقف على استجابة اللاعب للعلاج.

اتحاد الكرة يرسل خطابات استدعاء المحترفين لمعسكر المنتخب بعد جلسة البدرى

قررت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة إرسال خطابات الاستدعاء للاعبين المحترفين خارج مصر للانضمام إلى معسكر شهر أكتوبر المقبل، خلال الـ24 ساعة المقبلة.

"شد مزدوج" لـ ياسر إبراهيم ويغيب عن الأهلى أمام سموحة

يعانى ياسر إبراهيم، مدافع النادى الأهلى، من شد مزدوج فى عضلتى السمانة اليمنى واليسرى، بعد مشاركته مع فريقه فى مواجهة الزمالك، التى أقيمت أمس الجمعة على كأس السوبر المحلى، وحسمها الأحمر بنتيجة 3/2.

الأهلى يكثف جهوده لنقل مباراة كانو سبورت إلى ملعب السلام

يكثف مسئولو النادى الأهلى جهودهم لنقل مباراة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، المقرر إقامتها يوم 28 سبتمبر الجارى، من ملعب برج العرب بالإسكندرية إلى ملعب السلام بالقاهرة.

الزمالك يُخطر "ميتشو" بتحضير بديل لأيمن طاهر فى جهازه

وافق مسئولو الزمالك على رحيل أيمن طاهر، مدرب حراس مرمى الأبيض، عن الجهاز الفنى للفريق، بقيادة الصربى ميتشو، وذلك للانضمام للجهاز الفنى الجديد للمنتخب الوطنى.

اتحاد الكرة: مباريات الدورى اليوم بحضور جماهيرى متباين وفقا لرؤية الأمن

 كشف مسئولو اتحاد الكرة أن مباريات الدورى العام التى ستقام اليوم فى افتتاح الموسم الجديد، ستشهد حضورا جماهيريا بأعداد متدرجة، وفقا لرؤية مديريات الأمن التى تقام فيها المباريات.

اتحاد الكرة يدرس تأجيل مباراتى المنتخب فى نوفمبر بسبب أمم أفريقيا تحت 23 سنة

يدرس مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة تأجيل مباراتى منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام كينيا وجزر القمر، المقرر لهما يومى 11 و19 نوفمبر المقبل فى الجولة الأولى والثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019، المقرر إقامتها بالكاميرون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة