خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

4 عمالقة سجلوا فى أول ظهور مع الإنتر.. متى يحرز سانشيز هدفه الأول؟!

السبت، 21 سبتمبر 2019 03:10 م
4 عمالقة سجلوا فى أول ظهور مع الإنتر.. متى يحرز سانشيز هدفه الأول؟! الكسيس سانشيز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال التشيلي ألكسيس سانشيز، نجم إنتر ميلان، يترقب ظهوره الأساسى الأول مع فريقه الجديد، بعدما انتقل إلى العملاق الإيطالى على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد بفترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

ولم يعتمد انطونيو كونتى، المدير الفنى للإنتر، على سانشيز أساسيًا حتى الآن، واكتفى بالظهور 10 دقائق فى مباراة الفريق ضد أودينيزي بالجولة الثالثة والتى حسمها الفريق بالفوز بهدف دون رد من توقيع ستيفانو سينسى.

الكسيس سانشيز
الكسيس سانشيز

وتساءلت الصحافة الإيطالية عن موعد تسجيل سانشيز لهدفه الأول مع الإنتر، خاصة أنه كان بعيد عن مستواه فى الفترة الأخيرة مع مانشستر يونايتد، حتى دفع إدارة النادى للتخلص منه بالإعارة وتحمل 70% من راتبه لإقناع النادى الإيطالى بضمه.

وعلى مدار التاريخ، شهد هجوم الإنتر تواجد مجموعة كبيرة من اللاعبين الكبار وسيكون سانشيز فى اختبار صعب لأنه سيكون محل مقارنة دائمة مع هؤلاء العظماء.

وسلطت الصحافة الإيطالية الضوء على أهم مهاجمى الإنتر فى السنوات الأخيرة والمباريات التى احتاجوها لتسجيل الهدف الأول، وتضمنت 4 نجوم سجلوا فى أول مباراة وهم..

كريستيان فييري ودييجو فورلان وزلاتان إبراهيموفيتش وصامويل إيتو وروميلو لوكاكو.

وهناك مجموعة أخرى من العظماء سجلوا فى الظهور الثاني وهم رونالدو نازاريو ودييجو ميليتو وماورو إيكاردى، بينما سجل ماريو بالوتيلى فى مباراته الخامسة، وروبرتو باجيو فى السابعة.

هجوم الإنتر
هجوم الإنتر

وتوقعت الصحف الإيطالية أن يتواجد سانشيز على مقاعد البدلاء في مباراة اليوم عندما يحل الإنتر ضيفا على ميلان فى أول اختبار صعب لمتصدر الدوري الإيطالي هذا الموسم بعد تحقيق 3 انتصارات متتالية.

سانشيز مع الإنتر
سانشيز مع الإنتر

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة