خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ميلان ضد الانتر.. شاهد أعظم ديربى فى تاريخ ميلانو ينتهى بـ11 هدفاً

السبت، 21 سبتمبر 2019 06:37 م
ميلان ضد الانتر.. شاهد أعظم ديربى فى تاريخ ميلانو ينتهى بـ11 هدفاً مباراة ميلان والانتر - صورة أرشيفية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراة الديربي التي تجمع بين ناديا ميلان والانتر في التاسعة إلا ربع مساء اليوم بملعب "سان سيرو"، في قمة مباريات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو".

ويتصدر الانتر جدول ترتيب الدوري الايطالي "الكالتشيو" برصيد 9 نقاط بعدما حقق 3 إنتصارات متتالية، بينما يحتل ميلان المركز السابع برصيد 6 نقاط قبل إنطلاق منافسات الجولة.

والتقي ميلان مع الانتر في 170 مباراة بمسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو"، فاز ميلان في 51 مباراة، والانتر في 64 لقاء، بينما تعادل الفريقان في 55 مباراة، وسجل الانتر 236 هدفاً، بينما أحرز ميلان 219 هدفاً في تاريخ المواجهات التي جمعتهما بمسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو".

وتعود أكبر نتيجة جمعت بين الفريقين، إلى نوفمبر 1949، عندما تغلب الانتر على جاره ميلان بستة أهداف مقابل خمسة، فيما يعد أكبر فوز لفريق ميلان في "ديربي الغضب" إلى عام 2001، عندما تغلب بسداسية نظيفة.

ويفتقد ميلان فى مباراة الليلة كلاً من كالدارا للإصابة وكالابريا للإيقاف بسبب تلقيه بطاقة حمراء أمام هيلاس فيرونا، بينما يدخل الإنتر بقائمة كاملة مع شكوك حول مشاركة كاندريفا الذى تعرض للإصابة بسيطة ضد سلافيا براج التشيكي فى دوري أبطال أوروبا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة