خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مشاهد فى سوبر الأهلى والزمالك.. خناقة تونسية بين معلول والنقاز.. حارسا المرمى يتقاسمان الأخطاء.. الإصابات تضرب دفاعات القطبين.. صالح جمعة يداعب شقيقه بالكأس.. الشهد والدموع بالمدرجات.. ومؤمن زكريا الغائب الحاضر

السبت، 21 سبتمبر 2019 03:34 م
مشاهد فى سوبر الأهلى والزمالك.. خناقة تونسية بين معلول والنقاز.. حارسا المرمى يتقاسمان الأخطاء.. الإصابات تضرب دفاعات القطبين.. صالح جمعة يداعب شقيقه بالكأس.. الشهد والدموع بالمدرجات.. ومؤمن زكريا الغائب الحاضر سوبر الأهلى والزمالك
كتبت أسماء عمر ـ تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأهلي فريق سوبر.. هذا ما أسفرت عنه مباراة القمة بعدما انتزع بطل الدورى لقب السوبر من غريمه التقليدى بطل كأس مصر، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب برج العرب، وانتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3/2 وتتويجه بلقب السوبر الـ11 فى تاريخه.

مباراة السوبر شهدت الكثير من المشاهد، سواء داخل الملعب أو فى المدرجات، التى شهدت حضورا جماهيريا كبيرا لعشاق القطبين، نرصدها فى السطور التالية:

خناقة تونسية بين معلول والنقاز
 

اعتادت الجماهير المصرية على متابعة حالة التحدى بين الثنائى التونسى على معلول ظهير أيسر الأهلي وفرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، واللذين باتا يمثلان حالة فى الكرة المصرية، ومع منتخب تونس تحرص جماهير مصر بمختلف انتماءاتها على متابعتهما باستمرار، إلا أن ثنائية جديدة من التحدى ظهرت بعد مشادة خفيفة خلال أحداث مباراة السوبر بين علي معلول وحمدى النقاز حينما اعترض مدافع الزمالك على مواطنه لاعب الأهلى خلال أحداث الشوط الأول من مباراة السوبر.

حارسا المرمى يتقاسمان الأخطاء

تقاسم ثنائى حراس المرمى محمد عواد حارس الزمالك ومحمد الشناوى حارس الأهلي الأخطاء الساذجة خلال مباراة القمة، بعدما استقبل حارس الأبيض ثلاثة أهداف بأخطاء مشتركة مع خط الظهر، فيما تسبب محمد الشناوى فى ركلة الجزاء الأولى للزمالك على حساب الأهلي، ولم يستطع أيضاً التصدى لركلة الجزاء الثانية.

الإصابات تضرب دفاعات الفريقين

ضربت الإصابات لاعبي الأهلي والزمالك فى قمة السوبر، واضطر مدربا الفريقين لإجراء التغييرات الاضطرارية، ففى الزمالك أصيب محمد عبد الغنى مدافع القلعة البيضاء مع الدقائق الأولى، ولحق به بعد دقائق معدودة محمود متولي مدافع الأهلي، قبل أن يتعرض ياسر إبراهيم مدافع الأهلي أيضاً للإصابة ويضطر فايلر لاستبداله، وأخيراً وبعد نهاية المباراة تأكد إصابة عمرو السولية لاعب الأهلي الذى أكمل المباراة مع إصابته.

صالح جمعة يداعب شقيقه

الأمر لا يمكن أن يخلو من مداعبة خفيفة بين ثنائى آل جمعة صالح صانع ألعاب الأهلي وعبد الله لاعب الزمالك، ونشر صالح صورته مع كأس السوبر عقب نهاية المباراة وعلق عليها قائلا، "تعالى الأهلي يا رضا بطووولات" وأشار إلى شقيقه عبد الله فى الصورة.

الشهد والدموع فى المدرجات

الشهد والدموع كانت حاضرة فى مدرجات القمة، فملامح الذهول من قسوة البداية على جماهير نادى الزمالك تبدلت لطموح وأمل مع تسجيل الأبيض هدفى تقليل الفارق، إلا أن الفرحة لم تدم طويلاً مع حذر جماهير الأهلى التى احتفلت فى النهاية مع فريقها المتوج بالبطولة.

الاطفال في المدرجات
الاطفال في المدرجات

 

الجماهير
الجماهير

 

تشجيع جماهير الزمالك (1)
تشجيع جماهير الزمالك 

 

تشجيع جماهير الزمالك (2)
تشجيع جماهير الزمالك 

 

تشجيع جماهير الزمالك (3)
تشجيع جماهير الزمالك 

 

تفاعل جماهير الاهلي
تفاعل جماهير الاهلي

 

جماهير الاهلي 2
جماهير الاهلي 

 

جماهير الاهلي
جماهير الاهلي

 

جماهير الزمالك (1)
جماهير الزمالك 

 

جماهير الزمالك (2)
جماهير الزمالك

 

جماهير الزمالك (3)
جماهير الزمالك 

 

جماهير الزمالك (4)
جماهير الزمالك 

 

جماهير الزمالك (5)
جماهير الزمالك 

 

جماهير الزمالك (6)
جماهير الزمالك 

 

جماهير الزمالك (7)
جماهير الزمالك 

مؤمن زكريا الغائب الحاضر

كان مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي والذي يقضي فترة علاجية في ألمانيا ربما تستغرق وقتاً طويلاً لحين عودته للملاعب، هو المشهد الأكثر تأثيراً في قمة الأهلي والزمالك، بعدما ارتدى لاعبي القلعة الحمراء قمصان تحمل صورة زميلهم كنوع من الدعم، كما حرص اللاعبين على الاحتفال بعد كل هدف على طريقة مؤمن.

احتفال اللاعبين
احتفال اللاعبين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة