خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مرتضى منصور يوجه رسائل لميتشو وأوباما وساسى والأهلى وأسرة مشجع الزمالك

السبت، 21 سبتمبر 2019 02:59 ص
مرتضى منصور يوجه رسائل لميتشو وأوباما وساسى والأهلى وأسرة مشجع الزمالك مرتضى منصور
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مرتضى منصور رئيس الزمالك، تحمل تكاليف علاج أسرة الطفل الزملكاوى أدهم الكيكى الذى وافته المنية خلال التوجه لحضور مباراة السوبر المصرى.
 
كما قرر رئيس الزمالك، عمل عضوية مجانية لوالد الطفل ووالدته وشقيقته مقدما العزاء لأسرة الطفل بجانب دعوة أسرته لزيارة نادى الزمالك فى أقرب فرصة بجانب دعوتهم لأداء مناسك العمرة على حسابه الشخصى.
 
وقال رئيس الزمالك فى تصريحات تليفزيونية، "كان هناك خطأ فى تشكيل الزمالك خلال مباراة الأهلى، وهناك لاعبين لابد أن يتم إراحتهم مثل يوسف أوباما، الذى لم يظهر بمستواه"، وتساؤل منصور عن أسباب تراجع مستوى أوباما، قائلاً: "هل هو مجهود أم شبع من الكرة"، متابعًا: "هذا ليس فرجانى ساسى الذى قومنا بتأجيل بطولة الدورى لكى يعود، ساسى لا بد أن يجلس مع نفسه لأن هذا ليس مستواه".
 
تقدم مرتضى منصور، بالتهنئة للأهلى وجماهيره بعد التتويج ببطولة السوبر المصرى، قائلاً: "أبارك للأهلي وجماهيره العظيمة التى كانت حاضرة المباراة وجمهور الأهلى قوم بتحيتى وأنا قومت برد التحية"، مشددًا على أنه لم يحزن على الهزيمة وخسارة اللقب.
 
استكمل منصور تصريحاته،"الفريقان أدوا مباراة محترمة وأقول لميتشو لم أحزن ومن المؤكد أنك ستستفاد من أخطاءك"، مضيفًا: "ميتشو عدل من أخطائه فى الشوط الثانى وكان متبقى 5 دقائق كانت من الممكن أن نتعادل خلالها"، مشددًا: "الأهلى فاز بالبطولة وأبارك له والزمالك فاز بثلاثة بطولات والأهلى خرج ببطولتين"، مشيرًا إلى أن الأبيض عندما كان يتوج ببطولة كأس مصر كان يتم وصفها بأنها بطولة "صفيحة"، أما حاليا أصبح لقب السوبر بطولة كبيرة.
 
وواصل،"عدد الجماهير التى كانت متواجدة فى ستاد برج العرب أثناء مباراة السوبر ليس أقل من 25 ألف مشجع، ورغم ذلك ظهروا بشكل جيد ولم يحدث أي مشكلة"، وخلال مباراة دورى جينيراسيون فوت بطل السنغال، فى ذهاب دور الـ32 ببطولة دورى أبطال إفريقيا، توقع مرتضى منصور أن تكون أعداد الجماهير تصل إلى 20 ألف، مشددًا على أن المباراة  من المفترض أن تقام فى بتروسبورت، نظرًا لخوض الأبيض مباراته أمام الاتحاد السكندرى يوم الأثنين المقبل، فى القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز".
 
وكان الأهلى توج ببطولة السوبر المصرى على حساب الزمالك، بعدما فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التى جمعت بينهما مساء أمس الجمعة، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وشدد مرتضى منصور، على أن هناك جلسة ستجمعه مع الجهاز الفنى للأبيض بقيادة الصربى ميتشو، للحديث حول عدد من الأمور.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة