خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لقب جديد لـ معلول.. الصحافة التونسية تبرز تفوق الأهلى بالسوبر

السبت، 21 سبتمبر 2019 11:13 ص
لقب جديد لـ معلول.. الصحافة التونسية تبرز تفوق الأهلى بالسوبر على معلول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت وسائل الإعلام التونسية الضوء على تتويج النادى الأهلى بطلاً لمسابقة كأس السوبر، بعد فوزه على غريمه التقليدى الزمالك بنتيجة 3 – 2، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "برج العرب".

واستحوذت مباراة الأهلى والزمالك على اهتمام الصحافة التونسية فى ظل وجود الثنائى حمدى النقاز وفرجانى ساسى مع الزمالك، وعلى معلول مع الأهلي.

وعنونت إذاعة "موزاييك اف ام"، "معلول يتوّج بالسوبر المصرى على حساب ساسى والنقاز"، وقالت "توج لاعب المنتخب الوطنى التونسى لكرة القدم على معلول بالكأس مع فريقه الأهلى، وذلك بعد الانتصار على حساب الزمالك فريق الثنائى حمدى النقاز فرجانى ساسى بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، وشارك الثلاثى التونسى فى المباراة".

وكتب موقع "تونس الرقمية"، "الأهلى يتوج بكأس السوبر المصرى على حساب الزمالك بعد مباراة دراماتيكية"، وقال "قدم الفريقان مباراة قوية بحضور جماهيرى لأول مرة بعد غياب على صعيد لقاءات القمة ووسط صراع تكتيكى بين المدرب السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى والصربى ميتشو المدير الفنى للزمالك".

وعنونت صحيفة "الصباح نيوز"، "لقب جديد لمعلول.. الأهلى يتوج بالسوبر المصرى"، وقالت إن على معلول أضاف لقبا جديدا فى مسيرته مع الأهلي، فيما أشادت بأداء الثنائى حمدى النقاز وفرجانى ساسى مع الزمالك رغم الهزيمة.

وكتب موقع "الصريح أونلاين"، "على معلول يهزم النقاز وساسى ويتوج بالسوبر المصرى"، وقال إن الأهلى نادى القرن فى أفريقيا تفوق على غريمه التقليدى الزمالك أداءً ونتيجة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة