خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فايلر يدخل قلوب الأهلاوية من أوسع أبواب المجد.. المدرب السويسرى يجدد عقدة الأربع سنوات للزمالك مع مباريات القمة.. أجاى يستعيد بريقه من جديد.. حسين الشحات يواصل التألق.. والجمهور أكبر المستفيدين بالعودة للمدرجات

السبت، 21 سبتمبر 2019 11:11 ص
فايلر يدخل قلوب الأهلاوية من أوسع أبواب المجد.. المدرب السويسرى يجدد عقدة الأربع سنوات للزمالك مع مباريات القمة.. أجاى يستعيد بريقه من جديد.. حسين الشحات يواصل التألق.. والجمهور أكبر المستفيدين بالعودة للمدرجات تتويج الأهلى بالسوبر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، قلوب الأهلاوية من أوسع أبوابه، بعد تتويجه بأول ألقابه مع القلعة الحمراء عقب فوزه على الزمالك بثلاثية مقابل هدفين وحصد لقب السوبر المصرى، فضلاً عن كون الفوز على الأبيض يعد بطولة خاصة للجماهير الحمراء.

رينيه فايلر، الذى جاء إلى القلعة الحمراء منذ أيام، قدم أوراق اعتماده مبكراً، ومن المباراة الرسمية الأولى له مع الفريق الأحمر ليحقق العلامة الكاملة بالفوز على كانو سبورت فى ذهاب دور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا 2/0، ومن بعده الزمالك بنتيجة 3/2 فى كأس السوبر.

 

السويسرى يجدد عقدة الأربع سنوات للزمالك
 

كرس رينيه فايلر عقدة زملكاوية عمرها أربع سنوات للمدربين الأجانب فى القلعة البيضاء، بعدما جدد تفوق الأحمر على أجانب الفريق الأبيض، الذى لم يستطع تحقيق انتصار على النادى الأهلى تحت قيادة فنية أجنبية منذ 4 سنوات، وكان الفوز الأخير للزمالك بقيادة مدير فنى أجنبى على الأهلى تحت قيادة فيريرا مدرب الزمالك الأسبق فى كأس مصر نسخة 2015.

أجاى يستعيد بريقه من جديد
 

فايلر أعاد اكتشاف جونيور أجاى، صانع ألعاب النادى الأهلي، الذى فقد كثيراً من مستواه منذ عودته من الإصابة في يناير الماضي، إلا أنه ظل بعيداً فى أكثر الأوقات عن المشاركة وحتى مشاركته لم تكن مثمرة، إلا أن المهاجم النيجيرى  تألق بصورة متميزة أمام الزمالك وسجل هدفين فى فوز الأهلي على غريمه التقليدى وأصبح نجم مباراة القمة الأول، رغم أن فايلر دفع بأجاى فى مركز المهاجم الصريح، وليس مركزه الأساسى تحت المهاجمين، ومازالت جماهير الأهلي تنتظر الكثير من النجم النيجيرى الذى كان أبرز لاعبى الأحمر.

الشحات يواصل سلسلة التألق
 

يبدو أن حسين الشحات بدأ الموسم مبكراً عاقداً العزم على التألق والرد على جميع المشككين فى قدراته الفنية بعد ظهوره الأول مع القلعة الحمراء الموسم الماضى، ولم يكن على القدر المنتظر مع قيمة الصفقة التى كبدت خزينة الأهلى 90 مليون جنيه، إلا أن الشحات بدأ الموسم الجارى بشكل جديد، سواء فى دوري أبطال أفريقيا أو مباراة السوبر، ليسجل هدف الأهلي الثانى فى الثلاثية الذهبية بشباك الزمالك.

الجماهير أكبر المستفيدين بالعودة للمدرجات
 

الحضور الجماهيرى كان العامل الأساسى فى ظهور المباراة على هذا النحو من الإثارة باستاد برج العرب، بعدما عاد السوبر المصرى إلى أحضان أرض الفراعنة، بعدما كانت تقام فى الإمارات خلال النسخ الماضية، حتى باتت عودة الجماهير عقب مباراة السوبر مسألة وقت ليس أكثر، خاصة بعد خروجها على نحو طيب بعودة الروح إلى المدرجات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة