خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عمارة لـ تايم سبورت: الحظ خدم الزمالك وغياب مصطفى محمد خطأ فادح لميتشو

السبت، 21 سبتمبر 2019 11:54 ص
عمارة لـ تايم سبورت: الحظ خدم الزمالك وغياب مصطفى محمد خطأ فادح لميتشو محمد عمارة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث محمد عمارة، نجم النادى الأهلى السابق، عن مباراة كأس السوبر المصرى التى جمعت قطبى الكرة المصرية أمس على استاد برج العرب، وفاز بها المارد الأحمر بنتيجة 3/2 وتوج بكأس السوبر للمرة رقم 11 فى تاريخه.

وقال عمارة، فى تصريحات تليفزيونية لقناة تايم سبورت، حمدى فتحى لم يرتق بمستواه إلى مستوى النادى الأهلى حتى الآن، خاصة أنه تسبب فى ركلة جزاء ساذجة أعادت الزمالك إلى المباراة بعدما كان الأهلى قد اقترب من الحسم، حتى وإن كان فتحى قد اضطر للعب فى غير مركزه فهو بالأساس لاعب وسط ولديه خبرة بالالتزامات الدفاعية.

وأضاف لاعب الأهلى السابق عن أداء الزمالك فى المباراة قائلاً، الحظ خدم الزمالك فى مباراة السوبر، فالشوط الأول كان من الممكن بأن ينتهى بنتيجة كبيرة لصالح الأهلى لولا مواصلة إهدار الفرص، وكان غياب مصطفى محمد مهاجم الزمالك عن المشاركة أساسيا علامة استفهام كبيرة على اختيارات ميتشو مدرب القلعة البيضاء، خاصة أن اللاعب أثبت ذلك عقب نزوله للمباراة.

وعن تألق جونيو أجاى، أكد عمارة أنه شعر بطمأنينة عندما رأى أجاى فى هجوم الأهلى لأنه إضافة كبرى للفريق، وأنه لو كان مكان فايلر فكان سيدفع بصالح جمعة وليس قفشة مع بداية المباراة.

وعن مستوى محمد الشناوى أكد عمارة أن حارس الأهلى يواصل الأخطاء القاتلة والتى تكررت بشكل ملحوظ ومنح الزمالك ركلة جزاء هدية، وعليه أن يراجع مستواه فى المباريات المقبلة .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة