خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شاهد.. عندما سقط الإنتر بسداسية فى ديربى ميلانو مع مدرب الفراعنة

السبت، 21 سبتمبر 2019 01:27 م
شاهد.. عندما سقط الإنتر بسداسية فى ديربى ميلانو مع مدرب الفراعنة ميلان 6 - 0 الانتر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون ملعب "سان سيرو"، فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، مسرحاً للمباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى ميلان والإنتر، فى قمة مباريات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

ويتصدر الإنتر جدول ترتيب الدوري الإيطالي "الكالتشيو" برصيد 9 نقاط بعدما حقق 3 انتصارات متتالية، بينما يحتل ميلان المركز السابع برصيد 6 نقاط قبل انطلاق منافسات الجولة.

وعلى الرغم من تراجع مستوى "قطبى ميلانو" فى السنوات الأخيرة، إلا أن مباراة "ديربى الغضب" التى تجمع بين الفريقين لا تزال محط أنظار عشاق الساحرة المستديرة فى مختلف أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة، يستعرض "اليوم السابع" واحدة من أشهر مباريات "ديربى ميلانو" على مر التاريخ، تلك المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "جوسيبى مياتزا" يوم 11 مايو 2001، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى، والتى انتهت بفوز ميلان بسداسية نظيفة.

ميلان خاض هذه المباراة تحت قيادة مديره الفنى تشيزارى مالدينى، أحد أساطير النادى، فيما كان يتولى تدريب الانتر فى ذلك الوقت ماركو تارديللى، المدير الفنى الأسبق لمنتخب مصر، وجاءت أهداف ميلان فى هذه المباراة التاريخية عن طريق، كوماندينى واندريه شفشينكو "هدفين"، وسيرجينيو، وفيديريكو جيونتى "هدف".

الغريب فى الأمر أن "قطبى ميلانو" كانا يعانيان أيضاَ فى ذلك الموسم، حيث احتل ميلان المركز السادس بمسابقة الدورى برصيد 49 نقطة، متخلفاً بفارق نقطتين عن الانتر صاحب المركز الخامس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة