خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شاهد أول صورة لحسام البدري مع اللجنة الخماسية باتحاد الكرة

السبت، 21 سبتمبر 2019 04:49 م
شاهد أول صورة لحسام البدري مع اللجنة الخماسية باتحاد الكرة البدرى مع اللجنة الخماسية باتحاد الكرة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اليوم حسام البدري المدير الفني الجديد لمنتخب مصر أولى اجتماعاته مع اللجنة الخماسية باتحاد الكرة من أجل التحضيرللفترة المقبلة واختيار الجهاز المعاون له فى قيادة الفراعنة إلى جانب موقف معسكر أكتوبر المقبل والذى سيكون أول تجمع للبدري مع لاعبي منتخب مصر.

حرص حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم علي مؤازرة الجهاز الفني لمنتحب الكرة النسائية بقيادة سحر عبدالحق عضو مجلس ادارة الاتحاد والمشرف علي الكرة النسائية وحسين عبد اللطيف المدير الفني.

أثني البدري علي اختيار حسين عبد اللطيف كمدير فني للمنتخب وأكد أنه اختيار موفق كونه يمتلك خبرات كبيرة في عالم التدريب كما أثني علي أعضاء الجهاز الفني المعاون لعبداللطيف خاصة أنه لأول مرة يتولى قيادة منتخب الكرة النسائية مدير فني بخبرات كبيرة ، حيث سبق له اللعب في نادي الزمالك كما لعب علي المستوى الدولي بمنتخب مصر وتولي تدريب أندية كبيرة في مصر وخارجها.

اتفق اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجناينى، مع حسام البدرى المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر على عرض الأخير مقترحاته لتشكيل الجهاز الفنى المعاون خلال 48 ساعة، على أن يحدد فيما بعد موعدا لمؤتمر صحفى لتقديم الجهاز الجديد.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة