خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

س و ج.. كل ما تريد معرفته عن إصابات الأهلى بعد السوبر

السبت، 21 سبتمبر 2019 03:00 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن إصابات الأهلى بعد السوبر الأهلى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج الأهلى من مواجهة الزمالك فى كأس السوبر المحلى والذى حسمه بنتيجة 3/2، بإصابات بالجملة بعد تعرض أكثر من لاعب مؤثر لإصابات قوية، على رأسهم قلبا الدفاع محمود متولى وياسر ابراهيم، بالإضافة لعمرو السولية.

ما هو موقف محمود متولى؟

أثبتت الأشعة التى أجراها محمود متولى، مدافع الأهلى، إصابته بتمزق فى العضلة الخلفية من الدرجة الثانية، وهى الإصابة التى ستبعده عن الملاعب من 4 إلى 6 أسابيع، وهو ما يتوقف على استجابة اللاعب للعلاج.

وغادر متولى مباراة السوبر بداعى الإصابة ليشارك بدلاً منه زميله محمد هانى، واصطحب خالد محمود طبيب الأهلى محمود متولى لإجراء الأشعة صباح اليوم، خاصة أن الفريق يتواجد حالياً فى برج العرب بعد اتخاذ الجهاز الفنى قراراً بالاستمرار بسبب مباراة سموحة فى بطولة الدورى العام والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل.

وماذا عن ياسر إبراهيم؟

يعانى ياسر إبراهيم من شد مزدوج فى عضلتى السمانة اليمنى واليسرى، بعد مشاركته مع فريقه فى مواجهة الزمالك، وتضاءلت فرص ياسر إبراهيم فى اللحاق بمواجهة فريقه لسموحة، فيما وضع الجهاز الطبى برنامجا علاجيا للاعب لتجهيزه للعودة من جديد للتدريبات والمباريات.

ويواجه الأهلى أزمة فى مواجهة سموحة، تتمثل فى غياب ياسر إبراهيم وزميله محمود متولى، والذى أثبتت الأشعة معاناته من تمزق فى العضلة الخلفية، ويحاول الجهاز الفنى حالياً إيجاد حلول للأزمة الدفاعية قبل مواجهة الفريق السكندرى.

وما هى طبيعة إصابة عمرو السولية؟

يعاني عمرو السولية من كدمة قوية فى جه القدم خلال مباراة الزمالك فى السوبر، الأمر الذى تسبب فى تورم قدمه، إلا أن اللاعب تحسنت حالته بشكل كبير خلال الساعات الماضية وسيخضع لكشف طبى على هامش مران الفريق لتحديد موقفه النهائي من مواجهة سموحة.

وكيف يعوض فايلر تلك الغيابات أمام سموحة؟

كشف مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى أن أيمن أشرف سيعود إلى مكانه فى قلب دفاع الأهلى فى مواجهة سموحة بعد انتهاء إيقافه، كما سيعود رامى ربيعة للحسابات الفنية بعد تعافيه من الإصابة، خاصة أنه كان جاهزاً للمشاركة فى السوبر، إلا أن الجهاز الفنى فضل منحه مزيداً من الوقت للتعافى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة