خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رقم سلبي يطارد واتفورد ضد مانشستر سيتي فى الدوري الانجليزي

السبت، 21 سبتمبر 2019 02:18 م
رقم سلبي يطارد واتفورد ضد مانشستر سيتي فى الدوري الانجليزي جانب من مباراة سابقة بين واتفورد ومانشستر سيتي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك واتفورد سجلاً متواضعاً أمام مانشستر سيتى قبل المباراة التى تجمعهما فى الرابعة عصر اليوم على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويعاني واتفورد كثيراً عندما يواجه قطبى مدينة "مانشستر"، سيتى ويونايتد، حيث خسر واتفورد أمام السيتي في أخر 11 مباراة جمعتهما بمسابقة الدوري الإنجليزي، فيما يمتلك أسوأ سجل له أمام فريق واحد، بعد خسارته 11 مباراة متتالية أمام يونايتد.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق خمس نقاط، بينما يحتل واتفورد المركز الأخير برصيد نقطتين.

ويتطلع مانشستر سيتي لتجاوز آثار الهزيمة التى تعرض لها في الجولة الماضية أمام نورويتش سيتى بنتيجة 2  - 3 وتحقيق فوزه الرابع فى مسابقة الدوري الانجليزي هذا الموسم، من أجل تقليص الفارق مع ليفربول إلى نقطتين، وإنتظار هدية تشيلسي بتحقيق الفوز على ليفربول فى المباراة التى تجمعهما غداً الأحد بملعب "ستامفورد بريدج".

ومن المنتظر أن يغيب عن صفوف مانشستر سيتى فى مباراة اليوم، ثنائى الدفاع جون ستونز وإيميريك لابورت بسبب الاصابة.

وفى المقابل، يعيش واتفورد أياماً صعبة فى مسابقة الدوري الانجليزي هذا الموسم، بعدما فشل فى تحقيق الفوز على مدار المباريات الخمس الماضية،واكتفى بالتعادل فى مباراتين مع نيوكاسل يونايتد وأرسنال، بينما تذوق مرارة الهزيمة فى ثلاث مباريات أخرى.

وستكون مباراة مانشستر سيتى شاهدة على الظهور الثانى للمدرب كيكي فلوريس مع نادي واتفورد، وعاد الإسبانى كيكى فلوريس لتولى تدريب فريقه السابق واتفورد الإنجليزى، خلفا لمواطنه خافى جارسيا الذى أعلن النادى إقالته في وقت سابق بسبب سوء النتائج، وسبق لكيكى فلوريس تدريب واتفورد قبل خمسة أعوام واستطاع الوصول معه إلى نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى على حساب أرسنال.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة