خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دقيقة حداد على روح الطفل أدهم الكيكى فى الأسبوع الأول للدورى

السبت، 21 سبتمبر 2019 04:50 م
دقيقة حداد على روح الطفل أدهم الكيكى فى الأسبوع الأول للدورى الطفل أدهم الكيكي
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم الوقوف دقيقة حدادا على روح الطفل أدهم الكيكى، قبيل مباريات الأسبوع الأول لمسابقة الدورى الممتاز التى تقام مساء اليوم وخلال اليومين المقبلين.

ولقى الطفل أدهم مصرعه فى حادث سير خلال توجهه مع أسرته أمس، الجمعة، لحضور مباراة السوبر التى أقيمت بين الأهلى والزمالك فى استاد برج العرب بالإسكندرية .

وكتب اتحاد الكرة على موقع الرسمى، "ينعى الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة عمرو الجناينى الطفل أدهم الكيكى أحد مشجعى نادى الزمالك الذى وافته المنية إثر حادث سير أليم أثناء توجهه إلى استاد برج العرب لمشاهدة مباراة السوبر التى أقيمت بين فريقى الأهلى والزمالك".

والاتحاد المصرى لكرة القدم إذ ينعى ابنا عزيزا ووالده من المنتمين لأسرة الكرة المصرية يتضرع إلى المولى عز وجل أن يتغمدهما بوافر رحمته ويلهم ذويهم الصبر الجميل، ويدعو الله عز وجل أن يحفظ جماهير الكرة المصرية وشعب مصر من أى سوء.

وتوج الأهلى على حساب غريمه التقليدى نادى الزمالك بلقب السوبر عقب الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعت قطبى الكرة المصرية أمس على استاد برج العرب بالإسكندرية، ليحصد الأهلى لقب السوبر للمرة 11 فى تاريخ القلعة الحمراء.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

nada

انتقال المشجعين الي ملعب برج العرب من القاهره ... صعب ومكبف وله عواقب وخيمه علي حياتهم.

متي ننقل مبارات الاهلي والزمالك لاستاد القاهره.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة