خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دفتر أحوال صحافة المواطن.. عزبة النخل بالشرقية تستغيث من غرق الشوارع بالصرف الصحى.. "أسامة" طفل مصاب بعيوب خلقية فى القلب ووالده يطلب مساعدته.. وأهالى قرية "تل عميرة" بالدقهلية يطالبون بتغيير مواسير المياه

السبت، 21 سبتمبر 2019 11:00 ص
دفتر أحوال صحافة المواطن.. عزبة النخل بالشرقية تستغيث من غرق الشوارع بالصرف الصحى.. "أسامة" طفل مصاب بعيوب خلقية فى القلب ووالده يطلب مساعدته.. وأهالى قرية "تل عميرة" بالدقهلية يطالبون بتغيير مواسير المياه دفتر أحوال صحافة المواطن
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، ويعود المواطنون للتأكيد على مطالبهم بعلاج عدد من الأزمات المتكررة، التى يناشدون المسئولين للوقوف أمامها طوال الوقت دون أن يجدوا استجابة.
 

"عزبة النخل" بالشرقية تستغيث من طفح مياه الصرف الصحى فى الشوارع

 
أرسل القارئ هشام  سكان بشارع أبور عصمت بعزبة النخل التابعة لمحافظة الشرقية عبر "صحافة المواطن" شكوى من وجود مياه الصرف الصحى يوميا.
 
وقال القارئ عبر رسالته لصحافة المواطن: نعانى عزبة النخل من انتشار مياه  الصرف الصحى بشوارع المنطقة.
 
مياه المجارى بالشارع
مياه المجارى بالشارع
 
وناشد القارئ المسئولين بالصرف الصحى، بالعمل بأقصى سرعة على كسح مياه الصرف من شارع، بالإضافة إلى رفع المعاناة المتمثلة فى الروائح الكريهة، وانتشار الأمراض.
 

"أسامة" طفل مصاب بعيوب خلقية فى القلب.. ووالده يطالب بمساعدته فى العلاج

 
طالب القارئ عبد العزيز محمود، بعلاج ابنه الطفل "أسامة"، والذي يبلغ من العمر 27 يوما، بعيوب خلقية فى القلب فى أسرع وقت.
 
الطفل
الطفل
وكتب القارئ فى رسالته لخدمة صحافة المواطن: " تم تشخيص حالة ابنى بثقب فى البطين وضمور فى الصمام الرئوي وأخبرنى الأطباء أنه يحتاج عملية إما قسطره توسيعية أو استبدال الصمام وسيتم  ذلك بعد عمل موجات للقلب بالصبغة وقيمة الموجات 2500 جنيه وبعد ذلك تكلفة العملية خمسين ألف جنيه وأنا لا أمتلك هذا المبلغ".
 
وطالب القارئ المسئولين بوزارة الصحة ، بمساعدته فى علاج ابنه فى أسرع وقت لإنقاذ حياته.
 
 
للتواصل مع الحالة على رقم: 01152721206
 
 

أهالى قرية تل عميرة بالدقهلية يطالبون بتغيير مواسير مياه الشرب

 
اشتكي  القارئ، إبراهيم أحمد حسن، من تهالك مواسير مياه الشرب، بقرية تل عميرة بمركز بلقاس فى محافظة الدقهلية، مما يعرض المواطنين للكثير من الأمراض.
مواسير متهالكة - أرشيفية
مواسير متهالكة - أرشيفية
 
وقال القارئ فى شكواه عبر رسالة لصحافة المواطن :" مواسير المياه في مداخل القريه منذ أكتر من ٢٥عام ولم يتم تغييرها حتي الأن، مطالبا بسرعه استبدالها  بمواسير بلاستيك نظيفة".
 

أهالى السراحنة بالشرقية يشكون من إغلاق المسجد الوحيد بالحى

 
اشتكى أهالى حى السراحنة بمجينة ههيا فى الشرقية من إغلاق المسجد الوحيد بالحي وعدم وجود إمام به لرفع الأذان، وهو مسجد الرحمن.
المسجد
المسجد
وقال القارئ محمد عبد الحميد، فى رسالته لخدمة صحافة المواطن :"المسجد يترك للصدفة أو لمن يتطوع لفتحه ويرفع الأذان للصلاة".
 

أهالى قرية على بن أبى طالب فى البحيرة يشكون قلة الأطباء بالوحدة الصحية

 
اشتكى أهالى قرية على أبن أبى طاالب بمركز حوش عيسى التابع لمحافظة البحيرة ، من قلة الأطباء والتخصصات بالوحدة الصحية فى القرية، وحرمانهم من حقوقهم فى الحصول على الخدمة الطبية المناسبة.
وحدة صحية القرية
وحدة صحية القرية
 
وقال أحمد سعيد أحد الأهالى، فى رسالة لخدمة صحافة المواطن :"نعانى من قلة الأطباء بالوحدة الصحية للقرية و المسافة مابين القرية وأى مكان به إسعافات تتعدي 35 كيلو".
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرق.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة