خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

جمال عبد الحميد: التشكيل الخاطئ وعدم احترام الخصم أسباب خسارة الزمالك للسوبر

السبت، 21 سبتمبر 2019 01:37 م
جمال عبد الحميد: التشكيل الخاطئ وعدم احترام الخصم أسباب خسارة الزمالك للسوبر جمال عبد الحميد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرجع جمال عبد الحميد، نجم الزمالك السابق، أسباب خسارة الأبيض لكأس السوبر أمام الأهلى أمس إلى التشكيل الخاطئ الذى بدأ به المدرب الصربى المباراة. 

وقال جمال عبد الحميد، فى تصريح لـ اليوم السابع، إن عدم احترام الأهلى فى هذا اللقاء والثقة الزائدة للجهاز الفنى ولاعبى الزمالك بعد الحصول على لقب كأس مصر من أهم أسباب خسارة السوبر.

وأضاف نجم الزمالك السابق أن المدير الفنى الصربى أخطأ فى عدم الدفع بمصطفى محمد منذ بداية اللقاء، كما أن إصابة محمد عبد الغنى فى بداية الشوط الأول أربكت الدفاع بشكل كبير.

وتوج النادى الأهلى ببطولة كأس السوبر المحلى بعد الفوز على الزمالك بثلاثية مقابل هدفين فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

د. غالى

إحترام الذات

عندما يرجع أى أحد الهزيمة المعتادة إلى الإحترام فالأولى به أن يرجعها إلى إحترام الذات والوقوف على القدرات والقيمة الذاتية الحقيقية وليست الإعلامية أو السوقية .. ولماذا يبررون الأمور الطبيعية كشروق الشمس أو برد الشتاء مثلا ويعتبرون هذا خطأ مدرب أو لاعبين .. يكفى هذا لعلكم تقرأون ......

عدد الردود 0

بواسطة:

Elking

يا راجل

قصدك الخوف الزائد

عدد الردود 0

بواسطة:

مشجع محايد

كلامك كله طلع غلط

انت قولت لو الزمالك ماخد الدوري .. تبقى مابتعرفش حاجة .... وقبل السوبر نفس الكلام ..  والآن إحترام ايه يا كابتشينو  ..  خللي كلامك موزون شوية وفيه احترام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة