خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

تريزيجيه والمحمدى يشاركان فى مران استون فيلا الأخير قبل لقاء ارسنال.. صور

السبت، 21 سبتمبر 2019 04:01 م
تريزيجيه والمحمدى يشاركان فى مران استون فيلا الأخير قبل لقاء ارسنال.. صور تريزيجيه فى تدريبات أستون فيلا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الثنائى المصرى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي في المران الأخير لنادى أستون فيلا قبل السفر إلى "لندن" لمواجهة أرسنال بملعب "الإمارات" غداً الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويستعيد أستون فيلا فى مباراة الغد أمام أرسنال لجهود اللاعب المصرى محمود تريزيجيه الذى غاب عن المشاركة فى المباراة الماضية أمام وست هام يونايتد التى أقيمت بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والتى انتهت بالتعادل السلبى بسبب الإيقاف.

تريزيجيه في مران استون فيلا
تريزيجيه في مران استون فيلا

وكشفت صحيفة "الجارديان" البريطانية عن موقف النجم المصرى محمود تريزيجيه من المشاركة مع أستون فيلا أمام أرسنال عقب انتهاء فترة الإيقاف.

وذكرت الصحيفة أن محمود تريزيجيه سيتواجد فى التشكيلة الأساسية لنادى أستون فيلا بمباراة الغد، بينما سيبدأ مواطنه أحمد المحمدى المباراة على مقاعد البدلاء.

أحمد المحمدي في مران استون فيلا
أحمد المحمدي في مران استون فيلا

ويحتل أستون فيلا المركز الـ 17 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 4 نقاط، بينما يحتل ارسنال المركز السابع برصيد 8 نقاط.

وكان محمود تريزيجيه تعرض للطرد خلال مواجهة كريستال بالاس، ضمن الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي، والتي انتهت بخسارة أستون فيلا بهدف دون مقابل.

تريزيجيه فى تدريبات استون فيلا
تريزيجيه فى تدريبات استون فيلا

وبدأ تريزيجيه المباراة أساسيًا، قبل أن يخرج مطرودًا بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 54، حيث حصل النجم المصري على البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 43، بعد تدخل قوي على جويل وارد لاعب كريستال بالاس، وفي الدقيقة 54، حصل تريزيجيه على البطاقة الثانية، إثر تدخل على ويلفريد زاها.

وانتقل محمود تريزيجيه لصفوف أستون فيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من قاسم باشا التركى فى صفقة كلفت خزينة النادى التركى نحو 9 ملايين جنيه إسترلينى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة