خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الصحافة المغربية: الاهلي يحرم "أسود الأطلس" من السوبر المصرى

السبت، 21 سبتمبر 2019 09:53 ص
الصحافة المغربية: الاهلي يحرم "أسود الأطلس" من السوبر المصرى جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت الصحافة المغربية مساحات واسعة للحديث عن تتويج النادى الاهلي بطلاً لمسابقة كأس السوبر بعد فوزه على غريمه التقليدى الزمالك بنتيجة 3 – 2، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "برج العرب".

واستحوذت مباراة الاهلي والزمالك على اهتمام الصحافة المغربية، فى ظل وجود 3 لاعبين مغاربة مع الزمالك وهم أشرف بنشرقى وخالد بوطيب، ومحمد أوناجم، علماً بأن المحترفين المغاربة يلقبون بـ"أسود الأطلس".

وعنونت صحيفة "المنتخب"، "ثلاثى الزمالك المغربى خسروا رهان السوبر المصرى"، وقالت إن الأهلي نادى القرن فى أفريقيا ظهر قوياً وسيطر على مجريات اللعب، خاصة فى الشوط الأول، فيما ظهر الثنائى المغربى أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم بمستوى باهت، حيث تم استبدال الأخير بين شوطى المباراة.

وعنونت صحيفة "الأحداث"، "الأهلي يحرم الثلاثي المغربي للزمالك من السوبر المصرى"، وقالت إن الأهلى نجح في حصد كأس السوبر للمرة الـ 11 فى تاريخه منها 5 مرات على حساب الزمالك.

وكتب موقع "اليوم 24"، "فى غياب أزارو وحضور بن شرقي وأوناجم.. الأهلى يهزم الزمالك ويتوج بطلا للسوبر المصري"، في حين سلط موقع "البطولة"، الضوء على الأداء المتواضع الذي ظهر عليه الثنائى المغربى محمد أوناجم وأشرف بشرقى مع الزمالك أمام الأهلي.

وقال إن محمد أوناجم خيب آمال بعض من جماهير الزمالك التى كانت تُراهن عليه للتغلب على الغريم التقليدي الأهلي، مشيراً إلى أن اللاعب لم يكن جاهزاً للمشاركة أساسياً، بينما غابت خطورة أشرف بنشرقي على مرمى الأهلي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة