خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أول انتصار فى الدورى الجديد.. المقاولون يهزم الطلائع بهدف الجزيرى (فيديو)

السبت، 21 سبتمبر 2019 05:18 م
أول انتصار فى الدورى الجديد.. المقاولون يهزم الطلائع بهدف الجزيرى (فيديو) المقاولون وطلائع الجيش
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس، الفوز الأول فى مسابقة الدورى بالموسم الجديد 2019 - 2020 على حساب طلائع الجيش، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على استاد جهاز الرياضة العسكرى فى افتتاحية النسخة 61 من مسابقة الدورى العام.

أحرز هدف فوز ذئاب الجبل على الطلائع اللاعب سيف الدين الجزيرى بضربة رأس بعد عرضية من طاهر محمد طاهر فى الدقيقة 74، ليحصد المقاولون أول ثلاثة نقاط فى الموسم.

 

تشكيل الفريقين

بدأ عماد النحاس مدرب المقاولون العرب المباراة بتشكيل مكون من: محمود أبو السعود ـ أمير عابد ـ محمد ثابت ـ إبراهيم صلاح ـ طاهر محمد طاهر ـ كريم مصطفى ـ حسن الشامي ـ أحمد الشيمي ـ فاروقا ـ عبد الله ياسين، وسيف الدين الجزيرى.

فيما جاء تشكيل طلائع الجيش كالتالى: محمد السيد ـ أحمد سامى ـ على مهاب "الفيل" ـ عمرو نجيب ـ أحمد كابوريا ـ كريم طارق ـ حسام باولو ـ محمد بسام ـ مهند مصطفى ـ عاصم صلاح ـ أحمد السيد.

 

أحداث الشوط الأول

بدأت المباراة بجس النبض بين الفريقين في أول خمس دقائق دون خطورة حقيقية، وظهر ضغط لاعبي المقاولون على الطلائع وتضييق المساحات على أصحاب الأرض، وشهدت الربع ساعة الأولى مناوشات هجومية بين الفريق لكن دون فاعلية، باستثناء الدقيقة 13 التي شهدت أخطر فرص المقاولون وتسديدة قوية من كريم مصطفى لاعب الذئاب.

وكشر المقاولون عن أنيابه في الربع ساعة الثانية حيث شهدت الدقيقة 17 فرصة خطيرة لاحت لطاهر محمد طاهر لاعب المقاولون الذي كاد أن ينفرد بالمرمى لولا تدخل مدافع الطلائع ليغير مسار الكرة، وانفرد سيف الدين الجزيري بمرمى الطلائع في الدقيقة التالية قبل أن يتدخل علي الفيل مدافع الطلائع في الوقت المناسب.

في الدقيقة 21 ظهرت خطورة الطلائع بعد عرضية متقنة من أحمد كابوريا لكن لم تجد من يسدده في مرمى أبو السعود ليبعدها دفاع الذئاب، وفي الدقيقة 24 سدد حسام باولو أول كراته على المرمى لكنها جاءت بعيدة عن عرين أبو السعود.

بعد مرور النصف ساعة الأولى توقف اللعب لالتقاط الأنفاس بسبب درجات الحرارة في وقت مستقطع لمدة دقيقة، وفي الدقيقة 36 خرج ابو السعود من مرماه بشكل خاطئ كاد ان يكلف المقاولون الهدف الأول لولا ابتعاد تسديدة كريم طارق لاعب الطلائع عن الشباك.

تراجع المقاولون العرب هجوميا أمام أصحاب الأرض في الربع ساعة الأخير بشكل واضح وتواصلت فرص الطلائع على مرمى أبو السعود حارس المقاولون لكن دون جدوى.

 

أحداث الشوط الثانى

مع بداية الشوط الثانى أجرى طلائع الجيش التبديل الأول بخروج حسام باولو ونزول أحمد داوودا، وحاول المقاولون مباغتة فريق الطلائع، إلا أن المحاولات فشلت، وفى الدقيقة 51 أهدر زولا فرصة هدف محقق لصالح الطلائع.

وفى الدقيقة 60 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح المقاولون، بعد عرقلة أحمد سامى لطاهر محمد طارهر، إلا أن محمد سمير أهدرها بعد أن تصدى لها الحارس محمد بسام، ليستمر التعادل السلبى مسيطرًا على اللقاء.

وحصل عمرو السيسى لاعب الطلائع على أول بطاقة صفراء فى الموسم، بالدقيقة 60 بسبب الاعتراض على حكم اللقاء.

وشهدت الدقيقة 70 التبديل الثانى لصالح الطلائع بخروج كريم طارق ونزول أحمد سمير، ثم أجرى المقاولون التبديل الأول بخروج كريم مصطفى ونزول محمد سالم.

وفى الدقيقة 74 نجح سيف الدين الجزيرى فى احراز هدف التقدم للمقاولون من ضربة رأس بعد كرة عرضية من طاهر محمد طاهر، ليسجل أول أهداف الموسم.

وفى الدقيقة 77 أجرى فارياس المدير الفنى للطلائع التبديل الثالث بخروج أحمد كابوريا ونزول عمرو جمال، ثم أجرى المقاولون التبديل الثانى بخروج عبد الله ياسين ونزول عبد العزيز موسى، ثم أجرى التبديل الثالث والأخير فى الدقيقة 89 بنزول محمد طلعت وخروج سيف الجزيرى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة