أكرم القصاص - علا الشافعي

جبروت امرأة.. منى وضعت لزوجها مبيدا حشريا فى زجاجة خمر لقتله بالاتفاق مع عشيقها.. المتهمة: ألقينا جثة زوجى فى نهر النيل بعد ارتكاب الجريمة.. وظننت أن الجثة لن تطفو فوق سطح الماء بعد ربطها بالحجارة

الجمعة، 20 سبتمبر 2019 07:30 م
جبروت امرأة.. منى وضعت لزوجها مبيدا حشريا فى زجاجة خمر لقتله بالاتفاق مع عشيقها.. المتهمة: ألقينا جثة زوجى فى نهر النيل بعد ارتكاب الجريمة.. وظننت أن الجثة لن تطفو فوق سطح الماء بعد ربطها بالحجارة منى وضعت لزوجها مبيدا حشريا فى زجاجة خمر لقتله بالاتفاق مع عشيقها
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتقد المجرمون أنهم سيهربون من عين المراقبة بجرائمهم التى يرتكبونها، وفى نفس اللحظة ينكرون علاقتهم بهذه الجرائم، وينفذون جرائمهم عند مسافات بعيدة عن منازلهم، ويقومون بإخفاء آثار الجريمة التى أرتكبوها، لإبعاد الشبهات عنهم وتضليل الأجهزة الأمنية، وهذا ما حدث فى جريمة قتل سيدة لزوجها فى محافظة الأقصر، وتم إلقائه فى مياه النيل بالأقصر حتى جرفه التيار إلى مركز نقادة بمحافظة قنا.

 

المتهمة منى . م البالغة من العمر 34 عاما  قالت فى إعترافاتها أمام نيابة مركز نقادة الذى شهد العثور على جثة شاب داخل جوال بنهر النيل بمركز نقادة جنوب محافظة قنا، وهو مسرح الجريمة، "أنا مقيمة بمحافظة الأقصر وتعرفت على شخص ونشأت بيننا علاقة غير شرعية، وكنا نمارس العلاقة فى غياب زوجى، وعرضت عليه التخلص منه، طرحت فكرة قتله وإلقاء جثته فى منطقة زراعية، لكننى فكرت أنه سيتم العثور عليها وسيتم التحقيق معنا، لذلك فكرت فى إلقاء الجثة فى نهر النيل، حتى تختفى الجثة نهائياً، لأقوم بتحرير محضر بغيابه".

وأضافت المتهمة فى اعترافاتها أمام نيابة مركز نقادة: "عرضت على عشيقى فكرة التخلص من زوجى حتى يخلو لنا الجو، ووجدته موافقا ووضعنا السيناريو النهائى للتخلص منه، وإتصلت به وهو فى الشغل، وقولتله "سأقوم بتجهيز نفسى للقائك ووضعت له مبيد حشرى وبعدما شربه وتأكدت من وفاته إتصلت بعشيقى وجاء هو وشقيقه وقاما بتقييده ووضع جثته فى جوال، وقمنا بإلقائها فى نهر النيل، وفى اليوم التالى إتصلت بأشقائه وقولت لهم: أخوكم مرجعش، وبتصل بيه من إمبارح لا يرد على الهاتف".

وتابعت المتهمة: "أنا خططت لقتل زوجى لأننى مش مرتاحة معاه، وتعرفت على عشيقى منذ فترة ونشأت بيننا علاقة غير شرعية، لذلك أصبح زوجى عقبة أمام استمرار العلاقة، وأصبحت غير قادرة على ترك عشيقى، وكنت أعتقد بعدم ظهور الجثة مرة أخرى، وأن التيار بنهر النيل سيقوم بجرفها لمحافظات بعيدة، خاصة أننا وضعنا حجارة مع الجثة حتى لا تطفو، لكن بعد مرور 3 أيام ظهرت الجثة فى مركز نقادة، الذى يبعد حوالى 30 كيلو عن محافظة الأقصر.

 

وأختتمت المتهمة اعترافاتها قائلة: "بعد أن عثرت الأجهزة الأمنية على جثة زوجى تم مراجعة محاضر الإختفاء بعد أن حررنا محضر بتغيبه عن المنزل بعد مرور 24 ساعة، ثم حضرت قوة أمنية من مديرية أمن قنا والأقصر، محل العثور على الجثة، وتم أخذ أقوالى وبعد تضييق الخناق عليا، أكدوا أن آخر مكالمة أجراها زوجى من تليفونه كانت معى و لم أجد سبيلا غير الإعتراف بما حدث وأنا ارتكبت الجريمة من أجل استمرار العلاقة  غير الشرعية مع عشيقى، لأننى أصبحت غير قادرة على الابتعاد عنه، والمرحوم كان طيب، بس الشيطان أقنعنى بارتكاب الجريمة".

 

فيما قال المتهم - عشيق الزوجة - أنه ارتبط بعلاقة غير شرعية مع الزوجة، وأنها عرضت عليه فكرة التخلص من زوجها حتى يخلوا لهما الجو.

وأضاف: وافقتها على تنفيذ الجريمة ويوم الواقعة وضعت مبيد حشرى وسم وعقاقير مخدرة فى زجاجة خمر قمت بشرائها لها، وحضرت أنا وشقيقى إلى منزلها، وبعد أن توفى، قمنا بتقييد الجثة ووضعناها فى جوال وألقيناها فى النيل

 

كان مركز شرطة نقادة بمديرية أمن قنا، قد تلقى بلاغاً بالعثور على جثة طافية بمجرى نهر النيل لشخص مجهول الهوية، موثق اليدين والقدمين، وتبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية أو متعلقات أو أوراق تدل على هويته.

 

تم تشكيل فريق بحث جنائى، أسفرت جهوده عن تحديد هوية المجنى عليه وهو م.م. ع. 38 سنة، عاطل من مدينة القرنة محافظة الأقصر، والمُبلغ بغيابه، وتبين أن وراء إرتكاب الواقعة عامل بأحد المطاعم بمدينة الأقصر، سبق إتهامه والحكم عليه فى 10 قضايا "تبديد، وإيصال أمانة" وشقيقه سبق إتهامه والحكم عليه فى 3 قضايا "تبديد ومبانى"، بالإشتراك مع زوجة المجنى عليه "ربة منزل - مقيمة بالأقصر".

 

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الأقصر تم ضبط المتهمين، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بإرتكاب الواقعة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة