خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

مدرب بشكتاش ينتقد محمد الننى ورفاقه بعد السقوط فى الدوري الأوروبي

الجمعة، 20 سبتمبر 2019 12:00 م
مدرب بشكتاش ينتقد محمد الننى ورفاقه بعد السقوط فى الدوري الأوروبي محمد الننى فى مباراة بشكتاش أمس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم عبدالله أفسى، المدير الفنى لنادى بشكتاش التركى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، اعتذاره للجماهير بعد الهزيمة القاسية أمام سلوفان براتيسلافا السلوفاكى بنتيجة 2 – 4 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "باسينكى"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

وقال عبدالله أفسى، فى تصريحات لصحيفة "الصباح" التركية، "أعتذر لجميع محبى بشكتاش، ارتكبنا أخطاء غير مقبولة فى المباراة، كانت هناك أخطاء فى انتشار اللاعبين داخل أرض الملعب والدفاع، سنتحدث مع أنفسنا بشأن ما حدث فى مباراة أمس لنعالج الأخطاء".

وشارك محمد الننى أساسياً فى مباراة بشكتاش أمام سلوفان براتيسلافا، ليسجل ظهوره الأوروبى مع ناديه الجديد.

وتعاقد نادى بشكتاش التركى مع محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر قادماً من نادى أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وأوضح نادى بشكتاش، عبر موقعه الرسمى، أن الإدارة توصلت لاتفاق مع مسئولى أرسنال الإنجليزى، يقضى بانتقال الننى للفريق لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء.

وعانى محمد الننى من عدم المشاركة فى المباريات مع أرسنال، حيث خاض 17 مباراة فقط مع أرسنال فى الموسم المنقضى، منها 8 مباريات فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى توج بلقبها مانشستر سيتى، كما غاب عن المشاركة مع أرسنال فى مباريات نيوكاسل يونايتد وبيرنلى وليفربول الموسم الحالى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة