خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

متى يتعلم بيريز الدرس؟.. تدخلات رئيس ريال مدريد تهدد أحلام الملكى

الجمعة، 20 سبتمبر 2019 08:00 ص
متى يتعلم بيريز الدرس؟.. تدخلات رئيس ريال مدريد تهدد أحلام الملكى فلورنتينو بيريز
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى ريال مدريد الإسباني هزيمة مذلة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وقدم ريال مدريد واحدة من أسوأ مبارياته بمسابقة دوري ابطال اوروبا في السنوات الأخيرة، كما واصل الفريق مسلسل عروضه الباهتة منذ بداية الموسم الحالي بمختلف المسابقات.

الهزيمة المذلة أمام باريس سان جيرمان تعد بمثابة "جرس إنذار" للنادي الملكي الذي يبدو وأنه سيكون مقبلاً على موسماً صفرياً، في ظل تراجع أداء لاعبيه لاسيما الحارس البلجيكي كورتوا بجانب تكرار الأخطاء الدفاعية.

الحديث عن أزمة ريال مدريد قتل بحثًا على مدار الأيام الماضية وتعددت الأسباب الفنية، لكن هناك سبب أخر بات يتكرر حتى أصبح خطيئة والخطيئة هنا ارتكبها رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز.

وقرر بيريز بيع الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في اليوم الأخير من فترة الأنتقالات الصيفية الأخيرة، على الرغم أن الحارس لعب دوراً رئيسياً في تتويج ريال مدريد بلقب دوري ابطال اوروبا ثلاث مرات متتالية، فيما يعاني الحارس الأساسي للفريق الملكي كورتوا تراجعاً كبيراً في مستواه، والذي تلقى 11 هدفاً في مبارياته الأربعة الأخيرة في دوري الأبطال.

وبات كورتوا نقطة ضعف واضحة في نادي ريال مدريد، مما يستدعي وضعه على مقاعد البدلاء في الفترة القادمة.

ويبدو أن ريال مدريد سيعاني كثيراً جراء تدخلات بيريز الفنية، والذي تسبب في إنهيار الفريق الملكي عقب التتويج بلقب دوري ابطال اوروبا للموسم الثالث على التوالي على حساب ليفربول الإنجليزي، بعدما وافق على رحيل صانعي الإنجاز، المدرب زين الدين زيدان وكريستيانو رونالدو، دون تعويضهم بالشكل المناسب.

ولعب بيريز دوراً كبيراً في رحيل كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي لصفوف يوفنتوس الايطالي، بعدما أراد التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار، مهاجم باريس سان جبرمان الفرنسي، لأهداف لا تمت لمصلحة النادي بصلة، وإنما لغايات شخصية كما تحدث رامون كالديرون الرئيس السابق للنادي الملكي، وهو أمر لم يعجب مدرب ريال مدريد السابق زين الدين زيدان ورونالدو، فقررا المغادرة.

كما أكد كريستيانو رونالدو في تصريح سابق لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية أنه قرر الرحيل عن صفوف ريال مدريد لعدم شعوره بالتقدير من جانب بيريز، قائلاً، "كنت أشعر في داخل النادي، لاسيما من جانب الرئيس، بأنني لا أحظى بالتقدير نفسه كما في البداية، في الأعوام الأربعة أو الخمسة الأولى، كنت أشعر بأنني كريستيانو رونالدو بعد ذلك، بات التقدير أقل، وكانت نظرة الرئيس تظهر أنني لم أعد لاعبا لا غنى عنه، وهو ما دفعني للتفكير بالرحيل".

والسؤال الذي يدور في أذهان جماهير ريال مدريد حالياً، إلى متى سيعاني النادي الملكي من تدخلات الرئيس؟ ومتى يتعلم بيريز الدرس؟


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة