خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور .. 20 لاعبا فى قائمة المقاصة استعدادا لمباراة أسوان فى افتتاح الدوري

الجمعة، 20 سبتمبر 2019 06:16 م
صور .. 20 لاعبا فى قائمة المقاصة استعدادا لمباراة أسوان فى افتتاح الدوري مصر المقاصة
كتب هيثم عويس - أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختار الجهاز الفنى لفريق الكرة بنادى مصر المقاصة 20 لاعبا  للسفر إلى أسوان للدخول فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة أسوان المقرر اقامتها في الثالثة عصر بعد غد الأحد باستاد اسوان ، فى مستهل مشوار الفريقين بالدورى الممتاز لكرة القدم .
 
وضمت قائمة المقاصة كل من : أحمد عادل عبد المنعم ومحمود حمدى ومحمد كوكو فى حراسة المرمى،  وأحمد مودى وعاصم سعيد وأحمد ياسين وعصام صبحى وأحمد محسن ومحمد دسوقى   وحسني فتحي في خط الدفاع  وصلاح ريكو وميدو جابر ومصطفى شبيطة ومحمد رمضان ومحمد إبراهيم وخالد اوتشو وباولن فوافي فى الوسط ، وصلاح عاشور وصلاح أمين فى الهجوم .
 
 ويغادر الفريق القاهرة  مساء اليوم  متوجها الي اسوان ، على أن يؤدى مرانه الأساسى غدا على ملعب أسوان الرياضى وذلك للاستقرار على ملامح التشكيلة الأساسية.
 
وكان فريق المقاصة قد ادي مرانه عصر اليوم بالملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي ،وركز الجهاز الفني  فى المران على بعض الجمل الفنية والتكتيكية  من أجل تنفيذها خلال اللقاء، وطلب الجهاز الفني  من اللاعبين استغلال كافة الفرص التي تتاح لهم أمام المرمي وعدم التهاون بالمنافس.
 
يذكر ان المقاصة قد شارك في دورة الجونة الودية الاسبوع الماضي التي شارك فيها اسوان ودجلة والجونة ، وفاز المقاصة علي اسوان 1/صفر فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
 
 
 
فريق مصر المقاصة  (1)
فريق مصر المقاصة (1)

فريق مصر المقاصة  (2)
فريق مصر المقاصة (2)

فريق مصر المقاصة  (3)
فريق مصر المقاصة (3)

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة