خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"صراع نسور قرطاج من أجل السوبر".. قمة الاهلي والزمالك حديث صحافة تونس

الجمعة، 20 سبتمبر 2019 01:59 م
"صراع نسور قرطاج من أجل السوبر".. قمة الاهلي والزمالك حديث صحافة تونس فرجاني ساسي وعلي معلول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحافة التونسية الضوء على المباراة المرتقبة التى تجمع الأهلي والزمالك فى السابعة مساء اليوم بملعب "برج العرب" فى بطولة كأس السوبر.

واستحوذت مباراة الأهلى والزمالك على اهتمام الصحافة التونسية فى ظل وجود الثنائى حمدى النقاز وفرجانى ساسى مع الزمالك، وعلى معلول مع الأهلي.

وعنونت صحيفة "الصباح نيوز"، "مواجهة تونسية من أجل السوبر المصرى"، وقالت إن مباراة الأهلى والزمالك ستكون محط الأنظار فى تونس، كونها ستشهد مواجهة مباشرة بين 3 لاعبين دوليين في صفوف الفريقين.

أما صحيفة "الصباح" فقالت إن على معلول لاعب الأهلي سيكون على موعد مع مواجهة حمدي النقاز وفرجاني ساسى ثنائى الزمالك، مشيرة إلى أن الأهلي هو "حامل اللقب" بعدما توج بلقب كأس السوبر 2017 على حساب المصرى البورسعيدى، فى حين عنونت صحيفة "المصدر"، "معلول يلاقى النقاز وساسى فى كأس السوبر المصري".

ويدخل الأهلى المباراة معنويات مرتفعة بعد فوزه خارج أرضه على فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، بهدفين دون رد، فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، ليقترب من التأهل للدور التالى من البطولة، لذا سيخوض لاعبوه اللقاء بدون ضغوط سابقة، على عكس الزمالك الذى بات مُطالبا بتحقيق الفوز والتتويج بالبطولة بعدما هُزم فى مباراته أمام جينيراسيون فوت بطل السنغال، بهدفين مقابل هدف، فى إطار اذهاب دور الـ32 من البطولة نفسها، ما جعل جماهيره تقلق قبل مباراة القمة المرتقبة، لاسيما فى ظل رغبة الأبيض فى التأكيد على جدارته هذا الموسم والتتويج بلقب السوبر، بعدما أخفق فى التتويج ببطولة الدورى الممتاز فى الموسم المنقضى، على الرغم من تصدره جدول الترتيب لأسابيع كثيرة منذ بداية المسابقة قبل تراجعه فى الأسابيع الأخيرة، ليتوج به الأحمر للمرة الـ41 فى تاريخه وبفارق 8 نقاط عن أبناء ميت عقبة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة