خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سولشاير يدافع عن راشفورد رغم إضاعة الفرص مع مانشستر يونايتد

الجمعة، 20 سبتمبر 2019 04:03 م
سولشاير يدافع عن راشفورد رغم إضاعة الفرص مع مانشستر يونايتد سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يسجل ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أي هدف من لعب مفتوح منذ افتتاح الموسم الجاري لكن المدرب أولي جونار سولشاير قال إن مهاجم منتخب إنجلترا لم يستخدم كل أسلحته ويثق في زيادة رصيد أهدافه.

وهز راشفورد الشباك ثلاث مرات هذا الموسم لكنه أحرز هدفين منهما من ركلتي جزاء خلال الفوز على تشيلسي وليستر سيتي في الدوري.

وأصبح ميسون جرينوود (17 عاما) أصغر لاعب يسجل مع مانشستر يونايتد في أوروبا خلال الفوز 1-صفر على أستانة بطل كازاخستان في الدوري الأوروبي يوم الخميس بينما أضاع راشفورد الفرص المتاحة له للتسجيل.

وأبلغ سولشاير مؤتمرا صحفيا قبل زيارة وست هام يونايتد في الدوري يوم الأحد "لست قلقا وسيحصل راشفورد على الفرص، بالطبع كان يمكنه تسجيل ثلاثة أهداف أمام أستانا لكن الحارس تصدى له بشكل رائع".

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد "نعمل يوميا مع ماركوس في التدريبات من أجل التحسن وهو يريد أن يتطور وأنا متأكد من أنه سيسجل الكثير من الأهداف".

ويملك مانشستر يونايتد ووست هام ثماني نقاط بعد خمس مباريات بالدوري، ويستمر غياب الثلاثي المصاب بول بوجبا وأنطوني مارسيال ولوك شو في استاد "لندن" كما تحوم شكوك حول مشاركة دانييل جيمس.

وتعرض بوجبا لإصابة بالكاحل خلال التعادل 1-1 مع ساوثامبتون قبل فترة التوقف الدولية بينما لم يشارك مارسيال وشو منذ هزيمة مانشستر يونايتد 2-1 أمام كريستال بالاس في الدوري في 24 أغسطس الماضي.

وردا على سؤال حول إمكانية عودة بوجبا أو مارسيال مطلع الأسبوع قال سولشاير "لا أعتقد ذلك، لم يتدربا حتى الآن ولوك أيضا لن يكون جاهزاً".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة