خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ذكريات كلاسيكو الأهلى والزمالك.. الخطيب يصرخ: "الدواء فيه نوم قاتل"

الجمعة، 20 سبتمبر 2019 01:04 م
ذكريات كلاسيكو الأهلى والزمالك.. الخطيب يصرخ: "الدواء فيه نوم قاتل" محمود الخطيب رئيس الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحفل مباريات الأهلى والزمالك دائماً بالذكريات التى لا تنسى من ذاكرة نجوم الفريقين وقبل ساعات من المرتقبة التى تجمع الأحمر والأبيض على لقب كأس السوبر المحلى، والمقرر لها السابعة مساءً على استاد برج العرب بالإسكندرية، يرصد "اليوم السابع" أشهر هذه المواقف..

موقف صعب تعرض له محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، قبل إحدى مباريات القمة ويرويه قائلا، "كنت ألعب مع فريق تحت 16 سنة وتألقت أمام الزمالك فى ذلك الحين.. كنت لاعبا صاعدا فى الأهلى وبدأ النادى يعرف اسمى جيدا، طلب منى صالح سليم، حينما كان مشرفا على فريق الكرة وقتها فى الأهلى، المشاركة مع جيل تحت 21 سنة فى نهائى الكأس أمام الزمالك، فى المعتاد كنا نلعب بملاعب فارغة بلا جماهير لأننا فريق ناشئين ليس أكثر، لكن فى هذا اليوم كان هناك 80 ألف مشجع تقريباً شعرت بالتوتر والخوف، اجتمع معى كابتن صالح وطلب منى الهدوء".

وأضاف بيبو، "طبيب النادى أعطانى دواء ليجعلنى أشعر ببعض الهدوء، إلا أنه جعلنى أرغب فى النوم، كنت أشعر بالنعاس بشكل غير عادى فى أرض الملعب".

وتابع الخطيب، "الكرة تصل إلى رأسى فأمسكها بيدى، كنت فعلا متأثرا بهذا الدواء بالسلب، أهدرت 4 فرص فى تلك المباراة، كنت نائما تماما".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة