خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

خبراء القطبين يتحدثون عن قمة السوبر الـ16.. محمد صلاح: صعبة وخارج التوقعات.. أمير عزمى: مواجهة متوازنة.. ياسر رضوان: لقاء ليس له علاقة بمستوى الفريقين.. وعادل طعيمة يصفها بمباراة الفرصة ويؤكد: الأهلى الأقرب

الجمعة، 20 سبتمبر 2019 03:34 م
خبراء القطبين يتحدثون عن قمة السوبر الـ16.. محمد صلاح: صعبة وخارج التوقعات.. أمير عزمى: مواجهة متوازنة.. ياسر رضوان: لقاء ليس له علاقة بمستوى الفريقين.. وعادل طعيمة يصفها بمباراة الفرصة ويؤكد: الأهلى الأقرب خبراء الكرة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب الجماهير العاشقة لكرة القدم المواجهة المنتظرة بين فريقى الأهلى والزمالك المحدد لها السابعة مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويسعى الجهاز الفنى للأهلى بقيادة السويسرى فايلر إلى حصد أول بطولة له مع المارد الأحمر، بينما يطمح الصربى ميتشو فى مواصلة كسب ثقة الجماهير بعد حصد كأس مصر مؤخرا على حساب بيراميدز .

ويرصد "اليوم السابع" ما قاله خبراء القطبين عن هذا اللقاء فى التقرير التالى:

 

محمد صلاح: مواجهة صعبة جدا وخارج التوقعات 

أكد محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، أن مواجهة السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك صعبة جداً على كلا الفريقين .

وأضاف صلاح، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن لقاء السوبر الليلة خارج التوقعات فى ظل الدوافع التى يمتلكها الأهلى والزمالك لتحقيق اللقب، خاصة أنها بطولة جماهيرية من الدرجة الأولى وتجمع الغريمين التقليديين.

وعبر صلاح عن سعادته بحضور جماهير القطبين للقاء، مشيراً إلى أنها خطوة مهمة يجب استغلالها الاستغلال الأمثل قبل انطلاق الدورى الممتاز غداً السبت.
محمد صلاح
محمد صلاح

عادل طعيمة: مباراة الفرصة والأهلى الأقرب

أما عادل طعيمة نجم الأهلى السابق، وصف لقاء السوبر بمباراة الفرصة التى تحتاج جهدا وتركيز من اللاعبين طوال الـ90 دقيقة.

وأشار طعيمة إلى أن مثل هذه اللقاءات تحتاج إلى تغيير الخطة طوال اللقاء، وليس السير على تكتيك واحد منذ البداية وحتى النهاية.

وقال طعيمة الأهلى أقرب للفوز بنسبة 60% فى ظل المعنويات المرتفعة بعد الفوز الأفريقى على كانو سبورت بنتيجة 2 /0، بينما تذبذب وضع الزمالك خاصة فى ظل المباراة المتواضعة التى قدمها أمام جينيراسيون السنغالى التى تلقى فيها الخسارة 2 /1 سيكون لها مردود فى لقاء الليلة.

عادل طعيمة
عادل طعيمة

 

أمير عزمى: فرص الأهلى والزمالك فى السوبر متساوية

يرى أمير عزمى مجاهد مدرب الزمالك السابق أن فرص فريقى الأهلى والزمالك فى السوبر المحلى المقرر له السابعة مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية متساوية بالنسبة لكلا الفريقين بنسبة 50% للثنائى.

وأشار أمير، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إلى أن هذا اللقاء صعب التوقعات، مؤكدا أن معنويات الزمالك مرتفعة بشكل أكبر خاصة فى ظل حصد لقب كأس مصر مؤخرا على حساب بيراميدز وهى بداية مفقة للصربى ميتشو وداعف كبير له أن يحقق بطولتين فى وقت قصير.

وقال أمير إن تتويج الزمالك بكأس مصر سيكون له حافز كبير للرغبة فى تحقيق لقب السوبر على حساب الأهلى فى مباراة الليلة، لاسيما أن الزمالك دعم صفوفه بصفقتات جيدة فى فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

أمير عزمى
أمير عزمى

 

ياسر رضوان: لقاء ليس له علاقة بمستوى الفريقين

بينما يرى ياسر رضوان نجم الأهلى السابق أن لقاء السوبر سيشهد قوة وندية بين الفريقين، مشيرا إلى أن الزمالك يمتلك التزاما خططيا مع مديره الفنى الجديد الصربى ميتشو، الذى نجح فى تطور أداء الفريق، مشيرا إلى أن الأهلى نجح فى استعادة الثقة مع المدير الفنى الجديد فايلر.

وقال رضوان إن فوز الفريق خارج الديار فى أفريقيا سيعطى قوة للاعبين فى ظل عودة صلاح محسن ووليد سليمان إلى التهديف مجددا.

وأشار رضوان إلى أن لقاء قمة السوبر المقبل خارج كل التوقعات، مؤكدا أنه سيحسم فى الـ90 دقيقة وليس له علاقة بمستوى أى منهما فى الفترة الحالية.

 

أحمد بلال: حظوظ الفريقين متساوية والضغوط على الأهلى أكبر

كما يرى أحمد بلال نجم الأهلى السابق أن حظوظ الفريقين متساوية، مشيرا إلى أن الأهلى والزمالك يمتلكان عناصر جيدة تمكن أى فريق من حسم اللقب.

بينما تحدث بلال عن النواحى التكتيكية قائلا: "لم نتعرف على مدرب الأهلى بشكل جيد، لكن كلاهما يطمح فى البداية القوية قبل انطلاق الدورى".

وأشار بلال إلى أن الأهلى لديه ضغوط أكبر فى لقاء الليلة على اللاعبين والمدربين من أجل إثبات الذات.

أحمد بلال
أحمد بلال

 

جمال عبد الحميد: المباراة صعبة وكفة الزمالك أرجح

بينما يرى جمال عبد الحميد نجم القطبين السابق أن المباراة صعبة جدا على كلا الفريقين، مشيرا إلى أن كفة الزمالك أرجح فى هذا اللقاء فى ظل خوضه مبارايت رسمية أكثر فى  الفترة الأخيرة و حصل على لقب كأس مصر.

وأشار عبد الحميد إلى أن خط الزمالك الأمامى قوى جدا فى ظل وجود أشرف بن شرقى وفرجانى ساسى ومصطفى محمد وشيكابالا، بينما يتميز الأهلى بالجماعية، مؤكدا أن الزمالك لم يهمه السوبر أكثر من تحقيق الفوز على الأهلى هذا الموسم فى ظل خسارة لقب الدورى. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة