خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

ثلاثى الفراعنة فى بطولات أوروبا.. "لم ينجح أحد"

الجمعة، 20 سبتمبر 2019 01:39 م
ثلاثى الفراعنة فى بطولات أوروبا.. "لم ينجح أحد" محمد صلاح فى مباراة ليفربول ونابولي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاءت انطلاقة الثلاثى محمد صلاح ومحمد الننى وأحمد حسن كوكا فى دور المجموعات بمسابقتى دوري ابطال اوروبا والدورى الأوروبى "اليوروباليج" مخيبة للآمال.

وفشل الثلاثى المصرى محمد صلاح ومحمد الننى وأحمد حسن كوكا فى ترك بصمة مميزة مع أندية ليفربول الإنجليزى وبشكتاش التركي وسبورتنج براجا البرتغالى فى بداية المشوار بدور المجموعات بمسابقتي دوري ابطال اوروبا والدوري الاوروبي "اليوروباليج".

 

محمد صلاح

البداية مع محمد صلاح، الذى خسر مع ليفربول أمام نابولي الإيطالي بهدفين دون مقابل فى المباراة التي جمعتهما بملعب "سان باولو"، ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، وشارك محمد صلاح لمدة 90 دقيقة في مباراة ليفربول ونابولي فشل خلالها في الوصول إلى شباك "أصحاب الارض".

ولم يتمكن النجم المصري من كسر صيامه التهديفى خارج ملعب أنفيلد" هذا الموسم بمختلف المسابقات، بعدما سجل هدفاً أمام نورويتش سيتي ونيوكاسل يونايتد، و"هدفين" أمام أرسنال بملعب "أنفيلد"، بينما لم يتمكن من التسجيل خارج معقل ليفربول هذا الموسم، وبالتحديد أمام ساوثهامبتون وبيرنلي بمسابقة الدوري الاإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ونابولي الايطالي بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

محمد الننى

أما محمد الننى فتلقى هزيمة قاسية مع بشكتاش أمام سلوفان براتيسلافا بنتيجة 2 – 4 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "باسينكى"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

ولم يقدم محمد الننى العرض المنتظر منه مع زملائه خلال المباراة، الامر الذي دفع عبدالله أفسي المدير الفني لنادي بشكتاش لإنتقاد لاعبيه أمام وسائل الاعلام التركية، قائلاً، "إعتذر لجميع محبي بشكتاش، ارتكبنا أخطاء غير مقبولة في المباراة، كانت هناك أخطاء في إنتشار اللاعبين داخل أرض الملعب والدفاع".


أحمد حسن كوكا

في حين اكتفى أحمد حسن كوكا، بالجلوس على مقاعد البدلاء، لمشاهدة فوز فريقه سبورتنج براجا البرتغالي خارج ملعبه على وولفرهامبتون الانجليزي ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة