خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"الشعب والجيش إيد واحدة" ضد مخططات قوى الشر.. النائبة منى منير: القوات المسلحة هى الحاجز الوحيد أمام الإرهاب.. وإيناس عبد الحليم: أجهزة مخابرات تستخدم عناصر الإخوان للنيل من مؤسسات الدولة.. وحملة تأييد للرئيس

الجمعة، 20 سبتمبر 2019 05:00 ص
"الشعب والجيش إيد واحدة" ضد مخططات قوى الشر.. النائبة منى منير: القوات المسلحة هى الحاجز الوحيد أمام الإرهاب.. وإيناس عبد الحليم: أجهزة مخابرات تستخدم عناصر الإخوان للنيل من مؤسسات الدولة.. وحملة تأييد للرئيس إيناس عبد الحليم وصلاح حسب الله ومنى منير
كتبت إيمان على - عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الأسابيع القلية الماضية تصاعد الحملات الممنهجة ضد الدولة المصرية، وبث المزيد من الشائعات والأكاذيب، ما دفع عدداً من الشخصيات العامة وأعضاء البرلمان إلى الانتفاض دفاعا عن الدولة المصرية ومؤسساتها. وأكدوا أن الشعب المصرى سيحبط المؤامرات بالوعى وأن محاولات الوقيعة بين مؤسسات الدولة والشعب المصرى مصيرها الفشل التام.

                                                       

                                                                             النائبة منى منير


 

النائبة منى منير: القوات المسلحة هى الحاجز الوحيد أمام تنظيم الإخوان الإرهابى
 

من ناحيتها قالت النائبة منى منير، عضو مجلس النواب، إن الجماعة الإرهابية تستغل كامل الإمكانيات والقنوات المتاحة لها فى محاولة نشر الشائعات وبث الأكاذيب فى الفترة الأخيرة بهدف زعزعة استقرار الوطن وثقة الشعب المصرى فى الرئيس والجيش الوطنى، ومؤسسات الدولة.

وأشارت النائبة إلى أن القوات المسلحة المصرية تتعرض إلى حملة ممنهجة تستخدم كافة الأساليب القذرة من أجل تشويه صورتها وإيجاد منفذ لضرب الوطن.

وأكدت أن القوات المسلحة هى الحاجز الوحيد أمام تنظيم الإخوان الإرهابى الذى يريد أن ينال من الدولة، ومحاولات ضربها هى بداية لضرب الوطن، ما يتطلب إجراءات حاسمة لمواجهتها.

 

                                                       

                                                                     النائبة إيناس عبد الحليم

 

وكيل صحة البرلمان: أجهزة مخابرات تستخدم عناصر الإخوان للنيل من مؤسسات الدولة
 

كما طالبت الدكتورة إيناس عبد الحليم، وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب، بضرورة تحرك مؤسسات الدولة وخاصة الإعلام، لمواجهة الإرهاب والتصدى له بكل حسم وذلك من خلال الرد على جميع الأكاذيب والإشاعات التى تنشرها وسائل التواصل الإجتماعى بدعم من جماعة الإخوان والتيارات الإرهابية.

وأشارت النائبة إلى وجود حملة للنيل من مؤسسات الدولة الوطنية وتقويض النجاحات التى حققتها، ما يتطلب معه دور لأجهزة الدولة والمواطنين فى مواجهة التحديات الآنية ومجابهة كل دعاوى التشكيك بمؤسساتنا الوطنية.

وشددت على أن الحرب الشرسة التي يتم شنها ضد الدولة المصرية ومؤسسة القوات المسلحة، تؤكد أن هناك أجهزة مخابرات تستهدف أمن الوطن واستقراره لنوايا خبيثة وتستغل فى هذا الأمر عناصر الجماعة الإرهابية.

 

                                                         

                                                             صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية المصرى

 

"الحرية المصرى" يطلق حملة تأييد للرئيس السيسى ويدعو الشعب للتصدى للشائعات
 

كما نظمت أمانة حزب الحرية المصرى بالقاهرة، لقاءً تنظيميا بهيئة مكتب القاهرة وأمناء الأقسام بحضور دكتور أحمد بيومى الأمين المساعد، ودكتور أحمد إدريس أمين التنظيم، واللواء يحيى وهدان أمين القاهرة، ورأفت زكى أمين تنظيم القاهرة.

وشهد الاجتماع شرح خطة أمانة القاهرة فى المرحلة القادمة التى تسبق الاستحقاقات الانتخابية.

وأكد أمين تنظيم الحزب على توجيه رسالة شكر من قيادات الحزب، والدكتور صلاح حسب الله لأمانة القاهرة، على الجهود المبذولة خلال الفترة السابقة، وأيضا تحليل لإيجابيات وسلبيات المرحلة السابقة لتفعيل تواجد الحزب داخل الشارع.

ولفت إلى دور الحزب وأماناته المركزية وأمانات المحافظات فى دعم استقرار الدولة المصرية والاصطفاف خلف قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى استعادة هيبة الدولة المصرية وحربه ضد الشائعات الهدامة، والتأكيد على إطلاق حملة "نثق  فيك.. سير ونحن حائط السد ياسيسى" وإطلاق الهاشتاج المؤيد للرئيس السيسى.

يُذكر أن الدولة المصرية قد تعرضت لحملة ممنهجة خلال الأسابيع الماضية لنشر الشائعات وبث الأكاذيب حول مؤسسات الدولة الوطنية ومنها مؤسستى الرئاسة والقوات المسلحة، فى محاولة من أعداء الوطن وقوى الشر لإثارة البلبة وزعزعة الأمن العام والاستقرار.

وتُعد الشائعة جريمة من الجرائم التى تهدد أمن العالم، حيث تتخذ العديد من الدول إجراءات حاسمة للتصدى لها وتجفيف ينابيعها وتُعرف الشائعة بأنها من أشاع الخبر أى أذاعه ونشره، بينما تُعرف فى اللغة على أنها "الانتشار والتكاثر"، ومن ناحية الاصطلاح هى: "النبأ الهادف الذى يكون مصدره مجهولا، وهى سريعة الانتشار ذات طابع استفزازى أو هادئ حسب طبيعة ذلك النبأ وهى زيادة على ذلك تتسم بالغموض".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة