خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الجزائر تعلن مواجهة كولومبيا وديا قبل تصفيات امم افريقيا

الجمعة، 20 سبتمبر 2019 01:33 م
الجزائر تعلن مواجهة كولومبيا وديا قبل تصفيات امم افريقيا منتخب الجزائر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الجزائرى لكرة القدم اليوم، الجمعة، أن منتخب الخضر بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت فى مصر، سيخوض مباراتين وديتين الشهر المقبل، ضمن فترة التوقف الدولية.

ويستعد منتخب الجزائر للمشاركة فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 التي تنطلق نوفمبر المقبل.

وذكر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عبر موقعه الرسمى، أن منتخب الجزائر سيخوض مباراة ودية أمام كولومبيا بمدينة "ليل" الفرنسية يوم 15 أكتوبر المقبل، فيما سيخوض مباراة ودية أخرى أحد يومى 9 أو 10 من الشهر ذاته بملعب "مصطفى تشاكر"، بمدينة "البليدة" الجزائرية، لم يتحدد طرفاها الثاني.

ويفتتح منتخب الجزائر مشواره في تصفيات امم افريقيا 2021 يوم 11 نوفمبر المقبل بمواجهة زامبيا ضمن منافسات المجموعة الثامنة التي تضم أيضاً منتخبي زيمبابوي وبوتسوانا.

وتحدث جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر فى وقت سابق عن تتويج "الخضر" ببطولة كأس الامم الافريقية التي أقيمت فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو – 19 يوليو الماضيين.

وقال جمال بلماضى، فى تصريحات لصحيفة "النهار" الجزائرية، "البطولة كانت صعبة للغاية واللاعبون أكدوا على قوتهم فى هذه البطولة، بالرغم من كل الظروف، خاصة من ناحية الضغط والانضباط داخل المجموعة".

وأضاف مدرب الجزائر، "الضغط الإعلامي كان كبيرا بطبيعة الحال حيث كان هناك لاعبون تم انتقادهم بصورة مبالغة، هذا الجيل من اللاعبين سيبقى محفوراً فى ذاكرة الجزائريين، كنا مثل العائلة الواحدة".

واصل جمال بلماضي تصريحاته قائلاً، "يتعين على الجميع عدم الوقوع في أخطاء الماضي والتطور أكثر مستقبلا، ألمانيا فازت بمونديال 2014 وخرجت من الدور الأول في 2018، علينا أخذ العبرة أيضا من اخفاقتنا في الماضي، فالجميع يعلم ما حدث لنا بعد مونديال 2014".

ونفى جمال بلماضي ما تردد عن توتر العلاقة مع خير الدين زطشي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، "زطشي هو رئيس الاتحادية وأكن له كل الاحترام، لدينا علاقة جيدة مع بعضنا البعض وهذا ما لا يعجب البعض"، متابعاً، "الحديث للصحافة ليس أولوياتي وهذا أمر يعلمه الجميع لكن في كل مرة وفي كل ندوة أرد على هذه الشائعات".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة