صور.. "كلنا واحد" تنطلق لتوفير مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة بالمحافظات.. الأقصر والفيوم والمنوفية تشارك بالمعارض.. وتخفيضات بالمحلات والمكتبات المختلفة.. والمواطنون: مستلزمات العام بـ20 جنيه فقط

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 04:30 م
صور.. "كلنا واحد" تنطلق لتوفير مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة بالمحافظات.. الأقصر والفيوم والمنوفية تشارك بالمعارض.. وتخفيضات بالمحلات والمكتبات المختلفة.. والمواطنون: مستلزمات العام بـ20 جنيه فقط معارض كلنا واحد
المحافظات : رباب الجالي – عادل درة – أحمد مرعي – مصطفي عادل – أسماء علي بدر- إبراهيم سالم – محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محافظات مصر مشاركات فعالة في مبادرة كلنا واحد" لتوفير المستلزمات والملابس المدرسية بأسعار مخفضة حيث انتشرت المعارض في المحافظات واحتوت على منتجات جيدة لماركات مختلفة وبأسعار مخفضة تسببت في رفع العبء عن كاهل أولياء الأمور وتمكنهم من الحصول علي مستلزمات العام الدراسي الجديد لأبنائهم بأسعار مخفضة.

مدير أمن الأقصر يفتتح معرضا للمستلزمات المدرسية
 

ففي محافظة الأقصر إفتتح اللواء أيمن راضي مدير أمن الأقصر، معرض "كلنا واحد" بجوار منطقة محطة السكة الحديد وذلك في اطار تنفيذ مبادرة وزارة الداخلية للتخفيف عن أعباء المواطنين، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، حيث جاءت مبادرة "كلنا واحد"، في إطار تفعيل دور وزارة الداخلية بقيادة السيد اللواء محمود توفيق،  بتفعيل الدور المجتمعي، للتخفيف عن كاهل المواطنين، وتحقيق توازن بالسوق المحلي، وضبط الأسعار، وتوفير احتياجات المواطنين الخاصة بالمستلزمات المدرسية من ملابس وأدوات، بمناسبة قرب افتتاح المدارس، لمواجهة غلاء التجار واحتكار السلع بالسوق السوداء.

معارض بيع مستلزمات المدارس باسعار مخفضه (1)

وتفقد مدير أمن الأقصر، برفقته عدد من القيادات الأمنية، معرض "كلنا واحد"، المقام بالقرب من محطة السكك الحديدية وسط مدينة الأقصر، حيث تابع مدى التخفيضات المقدمة من قبل التجار المشاركين في المعرض، وفروق الأسعار المطروحة للمواطنين مقارنة بالسوق المحلي، والتي تصل إلى نحو 30%، وشهد افتتاح المعرض، توافد العديد من الأهالي الذين عبروا عن سعادتهم لإقامة مثل تلك المعارض التي تطرح السلع بأسعار مخفضة عن الأسواق، مما يجعل هناك توازنًا في السوق المحلي، وتقضي على الاحتكار خاصةً في المواسم.

ومن جانبه، أكد مدير أمن الأقصر، على تفعيل الدور المجتمعي لوزارة الداخلية، من أجل تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، مشددًا على ضرورة الوقوف بجانب الأهالي في التصدي لاحتكار الأسواق ومنع غلاء التجار، من خلال إقامة مثل تلك المعارض،  بالإضافة إلى الحملات المستمرة التي تقوم مباحث التموين بكافة المديريات الأمنية على مستوى الجمهورية.

وفي نفس السياق شهدت مدينة إسنا جنوبى محافظة الأقصر، إنطلاق فعاليات مبادرة "كلنا واحد"، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتوفير مستلزمات المدارس والعام الدراسى الجديد، وذلك من ملابس للأطفال من الأولاد والفتيات، وكتب وكراسات وخلافه، وذلك لخدمة المواطنين بأسعار مخفضة.

وإنطلقت المبادرة فى المكتبات بشارع أحمد عرابى وشارع البحر وشارع السيدة زينب وخلافه، وذلك فى إطار تنفيذ مبادرة التخفيف عن أعباء المواطنين، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، حيث تأتي مبادرة "كلنا واحد"، فى إطار تفعيل الدور المجتمعى للتخفيف عن كاهل المواطنين، وتحقيق توازن بالسوق المحلى، وضبط الأسعار، وتوفير احتياجات المواطنين الخاصة بالمستلزمات المدرسية من ملابس وأدوات، بمناسبة قرب افتتاح المدارس، لمواجهة غلاء التجار واحتكار السلع بالسوق السوداء.

 3معارض "كلنا واحد" لمستلزمات المدارس بالقليوبية بأسعار مخفضة
 

وشهد معرض مبادرة "كلنا واحد" بمدينة بنها بالقليوبية،  والمقام برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، واللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إقبالا متوسطا من جمهور المواطنين لشراء المستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة، حيث يتكون المعرض الذي اقامته الغرفة التجارية بالقليوبية بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، من 22 جناحا ضمت مستلزمات المدارس والملابس المدرسية.

معارض بيع مستلزمات المدارس باسعار مخفضه (3)

ومن ناحيته قال الدكتور محمد الفيومي رئيس الغرفة التجارية بالقليوبية، إن مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة القليوبية قرر إقامة 3 معارض تحت شعار عودة المدارس، بمشاركة نحو 60 شركة متخصصة فى مستلزمات المدارس من أدوات مكتبية وحقائب وملابس مدرسية وأدوات تكنولوجية.

وأوضح "الفيومى"، أنه تم الاتفاق مع شركة متخصصة لتنظيم المعارض حيث تقام المعارض الثلاث بمدن بنها وشبرا الخيمة والقناطر الخيرية، بالتعاون مع المحافظة بأجهزتها المختلفة ومديرية التموين، موضحا أن الغرفة تتحمل كامل تكلفة إقامة المعارض وكافة الخدمات اللوجيستية للشركات العارضة التي ستلتزم من جانبها بعرض منتجاتها بتخفيضات تصل إلى 30%.

وقال، إن تلك المعارض تأتى فى اطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتوفير السلع بأسعار مخفضة وموجها الشكر للواء محمود توفيق وزير الداخلية  والدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية واللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية على دعمهم لكل ما هو من شأنه التخفيف ورفع المعاناة عن المواطنين البسطاء والتيسير على المواطنين.

مباحث التموين تطلق معرضين لمستلزمات المدارس بالغربية
 

وفى محافظة الغربية نظمت إدارة مباحث التموين بمديرية أمن الغربية بقيادة العميد محمد عتمان مدير الإدارة، معرضين المستلزمات المدرسية والزى المدرسى بمدينتى المحلة وطنطا، فى إطار مبادرة كلنا واحد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتضم المعارض جميع المستلزمات المدرسية للطلاب من أقلام وكراسات وشنط مدرسية، وملابس وأحذية، كما تضم المعارض ملابس لطلبة الجامعات بأسعار مخفضة وتخفيضات تتراوح بين 30لـ50%.

معارض كلنا واحد (3)

وشهدت المعارض إقبالا كبيرا من المواطنين على شراء المستلزمات والزى المدرسى بأسعار مخفضة عن مثيلتها بالمحلات التجارية.

وأعرب المواطنين عن سعادتهم بافتتاح هذه المعارض لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين بأسعار مخفضة.

وقالت أمل رزق من ابناء مدينة المحلة، أن هذه المعارض جاءت فى الوقت المناسب لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، فى شراء مستلزمات المدارس والزي المدرسي، مؤكدة أنها اكتشفت أن المعارض تضم جميع مستلزمات المدارس والزي المدرسي، بتخفيضات تصل لـ50% عن مثيلتها بالأسواق، مقدمة الشكر لجهاز الشرطة على المشاركة المجتمعية بالمواطنن والعمل على تخفيف العبء عن المواطنين، ومواجهة جشع التجار

معارض كلنا واحد تحارب الغلاء بالإسكندرية
 

وفى محافظة الإسكندرية لاقت معارض كلنا واحد اقبال كبير من المواطنين الموجودة فى الميادين العامة بالمحافظة لانخفاض اسعارها عن الأسواق العادية والاسواق العامة الشهيرة بالجملة الخاصة بالادوات المدرسية.

ويقول محمد صبحى، أحد المواطنين، أن أسعار الادوات المدرسية فى المعارض الخاصة بكلنا واحد التابعة لوزارة الداخلية منخفضة السعر حيث يبلغ سعر الكشاكيل 20 جنيه وهى تكفى للعام كله لطفلين أو أكثر.

وأضاف أن أسعار الاقلام والكشاكيل وكافة الادوات المدرسية بأسعار مخفضة تختلف عن اسعار المكتبات وسوق الجملة وعليها اقبال كبير كبير خاصة فى منطقة المنشية .

بينما قالت سمية عادل، احدى الموطنين إنها قامت بشراء الأدوات المدرسية من معارض كلنا واحد بوسط الإسكندرية وهى للعام الثانى تواصل الإقبال عليها لانخفاض اسعارها عن باقى الأسواق.

وأضافت أنها قامت بشراء كافة الادوات المدرسية ب50 جنيه فقط من اقلام وكشاكيل وأدوات مدرسية وهو مبلغ خيالى كانت تدفع أضعافه فى المكتبات .

وتشمل المعارض أدوات مدرسية فى كافة الميادين بكافة أنواعها بالإضافة إلى الملابس المدرسية والشنط المدرسية بكافة أنواعها واحجامها.

يذكر أن وزارة الداخلية اطلقت عدد من المعارض يبلغ عددها 45 معرضا لكافة السلع الغذائية والأدوات المدرسية مخفضة للمواطنين.

10معارض لبيع مستلزمات المدراس بأسعار مخفضة بمراكز ومدن محافظة المنوفية 





نظمت مديرية أمن المنوفية، بالتنسيق مع الغرفة التجارية بالمحافظة وكبار منتجى ومصنعى الزى المدرسى وكبار التجار وأصحاب المكتبات الكبرى لتوفير مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة وبسعر الجملة مايقرب من 10 معارض  ومنافذ ثابتة ومتحركة بنطاق المحافظة وخاصة القرى الأكثر إحتياجاً لبيع مستلزمات المدارس بسعر الجملة وبأسعار مخفضة وذلك فى ضوء إستمراراً للمشاركة المجتمعية الإيجابية لوزارة الداخلية للتخفيف عن كاهل المواطنين من خلال مبادرة كلنا واحد التي أطلقتها الوزارة وتنفيذاً لتوجيهات الوزارة في هذا الشأن ولمناسبة قرب بداية العام الدراسى الجديد .


وشهدت هذه المعارض إقبالا كبير من قبل المواطنين على المعارض والمنافذ لشراء الزى المدرسى ومستلزمات المدارس  لأبنائهم الطلاب بتلك الأسعار المخفضة .

الغرفة التجارية بالفيوم تنظم معرضا لمستلزمات المدارس وتدفع ب23 سيارة بالقرى 


وعقد مجلس أدارة الغرفة التجارية بمحافظة الفيوم اجتماعا برئاسة  مجدى طه جاب الله رئيس مجلس أدارة الغرفة وبحضور أعضاء مجلس الادارة .


وتمت الموافقة على  تنظيم بعض معارض لبيع مستلزمات المدارس من الأدوات الكتابية والذى المدرسى  والأحذية بأسعار مخفضة  ،  أمام مبنى جمعية الشبان المسلمين بالفيوم ، وكذلك الدفع ب 23 سيارة متنقلة تطوف القرى والنجوع بمراكز المحافظة ، تحت رعاية اللواء عصام سعد محافظ الفيوم وبالتنسيق مع مديرؤية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم .
 

 

 

معارض كلنا واحد (5)
معارض كلنا واحد (5)

 

معارض كلنا واحد (6)
معارض كلنا واحد (6)

 

معارض كلنا واحد (7)
معارض كلنا واحد (7)

 

معارض كلنا واحد (9)
معارض كلنا واحد (9)

 

معارض كلنا واحد (13)
معارض كلنا واحد (13)

 

معرض كلنا واحد لبيع مستلزمات المدارس (1)
معرض كلنا واحد لبيع مستلزمات المدارس (1)

 

معرض كلنا واحد لبيع مستلزمات المدارس (1)
معرض كلنا واحد لبيع مستلزمات المدارس (1)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة