شاهد.. كيف يتم صناعة جوائز The Best؟

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 04:06 م
شاهد.. كيف يتم صناعة جوائز The Best؟ جائزة ذا بيست لأفضل لاعب في العالم
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستضيف مدينة "ميلانو" الإيطالية، يوم 23 سبتمبر الجاري حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم لعام 2019.

وضمت القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم كلاً من: كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي يوفنتوس الإيطالي، وليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادى برشلونة الإسباني، وفيرجيل فان ديك مدافع منتخب هولندا ونادى ليفربول الإنجليزي.

في حين تواجد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، وبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، وماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لنادي توتنهام، في القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم.

وقاد كلوب ليفربول لتحقيق لقب دوري الأبطال الموسم الماضي، بينما وصل بوكيتينو في إنجاز تاريخي للنهائي مع توتنهام، وحصد جوارديولا جميع البطولات الانجليزية مع مانشستر سيتي، فيما تم استبعاد جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس الامم الافريقية من القائمة النهائية.

وسيحصل الفائزون بجوائز "فيفا" لأفضل لاعب وأفضل لاعب وأفضل مدرب للرجال وأفضل مدرب للسيدات على كأس ذي تصميم جديد مطلي بالبلاتينيوم، ويحمل الكأس شكل جائزة كأس العالم FIFA تقديرًا لتقليد عريق بتصميم ديناميكي معاصر، أما الفائزون بالجوائز الأخرى فسيحصلون على كؤوس مختلفة مطلية بالبلاتينيوم خلال الحفل كما يكشف الفيديو التالي:

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة