أكرم القصاص - علا الشافعي

دفتر أحوال المواطنين: أعمدة كهرباء متهالكة تهدد حياة سكان قرية بشبراخيت بالبحيرة.. مواطنون متضررون من عدم انتظام مياه الشرب بمنطقة المريوطية.. أهالى قرى مركز وادى النطرون فى محافظة البحيرة يشكون رداءة الخبز

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطنين: أعمدة كهرباء متهالكة تهدد حياة سكان قرية بشبراخيت بالبحيرة.. مواطنون متضررون من عدم انتظام مياه الشرب بمنطقة المريوطية.. أهالى قرى مركز وادى النطرون فى محافظة البحيرة يشكون رداءة الخبز دفتر الأحوال
محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، وتظهر رسائل المواطنين، عدة مشاهد تبرز تنامى أزمة مياه الشرب أرسلها القراء، لمناشدة المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها.

صور.. أعمدة كهرباء متهالكة تهدد حياة سكان قرية بشبراخيت بالبحيرة

أرسل القارئ محمد موسى عبد الرحمن شكوى لخدمة صحافة المواطن متضررا من تهالك أعمدة كهرباء أسمنتية بعزبة صاح بقرية كفر خضير مركز شبراخيت بالبحيرة. 

1212
 
عامود كهرباء متهالك

وقال فى رسالته عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على الفيس بوك: نرجو التحرك قبل وقوع الكارثة يوجد عدد 2 عمود أسمنتى متهالك ويتخللهما كهرباء ضغط عال.

مواطنون متضررون من عدم انتظام مياه الشرب بمنطقة بالمريوطية

أرسلت القارئة إيمان جمال شكوى لخدمة صحافة المواطن متضررة من عدم انتظام وصول مياه الشرب لمنطقة بالمريوطية بفيصل.

WhatsApp Image 2019-06-16 at 12.40.08 AM
 
انقطاع مياه

 

وقالت فى رسالتها عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على الفيس بوك: المياه بتقطع باستمرار فى امتداد شارع مصطفى المصرى بمنطقة المريوطية فيصل كل يوم على طول ولو جت نتيجة ريحتها وحشه جدا كلها مياه صرف بقلنا أكثر من أسبوعين على ده الحال.. انخفاض جهد الكهرباء بأحد قرى الشرقية يعطل الأجهزة المنزلية.. والأهلى يشتكون.

أهالى قرى بالبحيرة يطالبون بخبز آدمى

أرسل عدد من القراء اليوم السابع شكوى لخدمة صحافة المواطن متضررين من سوء جودة الخبز بقرية الإمام مالك والصديق يوسف مركز وادى النطرون فى محافظة البحيرة.

 

وقالت رسالة الأهالى عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على الفيس بوك: حوالى 7 آلاف أسرة تأكل هذا الخبز غير الآدمى ونريد خبزا جيدا مفيدا لصحة الأطفال.

انخفاض جهد الكهرباء بأحد قرى الشرقية يعطل الأجهزة المنزلية.. والأهلى يشتكون

ارسل القارئ أيمن المأذون شكوى لخدمة صحافة المواطن متضررا من انخفاض الجهد الكهربائى بقرية قنتير بمركز فاقوس فى محافظة الشرقية.

WhatsApp Image 2019-08-30 at 11.23.34 PM
 
محول كهربائى

وقال فى رسالته عبر بريد الشكاوى "فرضت الظروف المحيطة بقريتنا انخفاض فى الجهد الكهربائى رغم تركيب منظمات كهرباء لرفع الجهد داخل كل بيت، إلا أنه لا جدوى من هذه المنظمات، فى ظل انخفاض الجهد الكهربائى الذى يصل أحيانا إلى 105وات على مدار الساعة، طالع نازل، ما أدى إلى أعطال جميع الأجهزة المنزلية فى معظم منازل قريتنا".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة