خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لماذا يستخف "أيمن نور" بـ"سامى كمال الدين" فى قناته "الشرق".. الخلافات بينهما بدأت فى عام 2018 بطرد مالك القناة للمذيع.. والأخير فضحه على "السوشيال ميديا".. ثم ارتمى فى احضانه بإشارة صغيرة

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 12:00 ص
لماذا يستخف "أيمن نور" بـ"سامى كمال الدين" فى قناته "الشرق".. الخلافات بينهما بدأت فى عام 2018 بطرد مالك القناة للمذيع.. والأخير فضحه على "السوشيال ميديا".. ثم ارتمى فى احضانه بإشارة صغيرة لماذا يستخف "أيمن نور" بـ"سامى كمال الدين" فى قناته "الشرق"
كتب أحمد عرفة - حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن تجاهل قناة الشرق الإخوانية والتى يترأس مجلس إدارتها أيمن نور، ظهور سامى كمال الدين على شاشتها عبر برنامج "الشارع المصرى"، وعدم وضع اسمه فى تتر البرنامج من فراغ، بل أن هناك قصة كبيرة بين سامى كمال الدين وأيمن نور بدأت فى أبريل 2018، ويبدو أن رئيس القناة الإخوانية لم ينسى هذا الأمر حتى الآن.

وفى لقطة تكشف حالة التخبط الشديدة التى تعانى منها قنوات الإخوان، أخطأت إحدى برامج قناة الشرق الإخوانية فى "تتر برنامجها"، ففى الوقت الذى قدم فيه البرنامج كل من أحمد عطوان وسامى كمال الدين، ظهر فى التتر تقديم أحمد عطوان وعماد البحيرى.

 ويبدو أن قناة الشرق الإخوانية التى يترأس مجلس إدارتها أيمن نور، لا تعترف بسامى كمال الدين كمقدم برنامج بها، لذلك أزالت اسمه من تتر البرنامج، واستبدلته بعماد البحيرى الذى حصل على إجازة لمدة شهر.

 

الواقعة التى يبدو أن أيمن نور لم ينساها لسامى كمال الدين حيث قرر رئيس قناة الشرق الإخوانية، فصل سامى كمال الدين من قناته فى أبريل 2018، حيث خرج حينها الأخير ليتهم رئيس القناة بالتعسف فى قراراته والديكتاتورية ضد العاملين بقناته.

سامى كمال الدين خرج أيضا ليؤكد أن سبب قرار أيمن نور بفصله من القناة هو انحيازه للعاملين المطرودين من قناة الشرق، ورفضه لقرارات الفصل التى اتخذها رئيس القناة حينها، لذلك قرر أيمن نور الانتقام منه وفصله.

وفى 10 أبريل 2018، خرج سامى كمال الدين ليهاجم أيمن نور وقيادات الإخوان حيث كتب حينها فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": عزام التميمي- قيادى إخوانى - مندهش من أن يكون موقفك منذ البداية انحياز لظلم أيمن نور، وتشريد الشباب، ثم ظهورك مع معتز مطر وقبلها تم فصل 13 إعلاميا، كنت أتمنى أن تجلس مع هؤلاء الشباب وتسمع منهم ثم تصدر أحكامك.

أيمن نور بالفعل رد على هجوم سامى كمال الدين عليه، وأمر المذيعين فى قناته بعدم استقبال سامى كمال الدين كضيف فى أى من برامجهم، بل والأدهى كان مطالبته للقائمين على قنوات الإخوان بمنع استقبال سامى كمال الدين عبر قناتهم سواء مكملين أو وطن.

إلا أن أيمن نور يبدو أنه احتاجه فى النهاية فى ظل الأزمات التى تواجهها قناة الشرق الحالية، ليدفع به للظهور مؤقتا على شاشة الشرق إلا أنه حب أن ينتقم منه بطريقة خاصة من خلال منع ظهور اسمه على تتر البرنامج.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة