خالد صلاح

صور.. 3 أسئلة أجاب عنها فايلر مدرب الأهلى الجديد فى المؤتمر الصحفى

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 02:42 م
صور.. 3 أسئلة أجاب عنها فايلر مدرب الأهلى الجديد فى المؤتمر الصحفى فايلر مدرب الاهلى
كتبت ياسمين يحيى - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد المؤتمر الصحفى الذى عقده النادى الأهلى للإعلان عن التعاقد مع السويسرى فايلر حسم عدة أمور، والإجابة على عدة أسئلة، من خلال التصريحات التى أدلى بها الخواجة الجديد.

فايلر حسم طريقة لعب الفريق الفترة المقبلة، والبطولات التى يسعى لتحقيقها وكل ما يعرفه عن الفريق الأحمر.

وكان فايلر الذى تعاقد معه الأهلى موسماً قابلاً للزيادة قد وصل القاهرة فى الساعات الأولى من صباح اليوم بعدما برفقة المهندس خالد مرتجى عوض مجلس الإدارة وأمير توفيق مدير التعاقدات، حيث سافر الثنائى للتفاوض مع أكثر من مدرب قبل أن يتم التعاقد مع المدرب السويسرى.

الحهاز المعاون لفايلر
الجهاز المعاون لفايلر

 

ويضم الجهاز المعاون لفايلر كلا من، ديفيد سيزا مدربًا عامًا، وتوماس بينجيللى مدرب أحمال، و ميشيل ياناكونى مدرب حراس مرمى، فيما يستمر سيد عبد الحفيظ فى منصبه مديرًا للكرة، وسامى قمصان مدربًا مساعدًا.

نرصد فى التقرير التالى أهم ما جاء من إجابات على اسئلة حائرة فى المؤتمر الأهلاوى..

فايلر
فايلر

 

ما الطريقة التى سيلعب بها فايلر مع الأهلى؟

كشف السويسرى فايلر عن طريقة لعبه مع الأهلى الفترة المقبلة، مؤكدا أنه سيحاول لعب كرة هجومية وإحراز الكثير من الأهداف، خاصة أن الهجوم هو طريقة لعبه، متمنيا أن يكون الأداء ممتعاً وهجومياً، وهو ما حققته مع جميع الفرق التى عمل معها.  

مدرب الاهلى الجديد
مدرب الاهلى الجديد

 

ماذا يعرف فايلر عن الأهلى؟

أكد السويسرى فايلر أنه جمع الكثير من المعلومات عن النادى الأهلى وتابع مباريات الفريق، حتى تساعده فى التعامل مع الفريق الفترة المقبلة، سواء على مستوى الفريق بلاعبيه، أو بالنسبة لبطولات الأحمر ومساندة جماهيره.

فايلر فى الاهلى
فايلر فى الاهلى

 

ما أهم أهداف فايلر مع الأهلى

أجاب فايلر عن سؤال آخر وهو ماذا يفعل فى القلعة الحمراء، وما هو طموحه مع الفريق الفترة المقبلة، وهو ما جاءت الأجابة عنه بأنه سيحاول التتويج ببطولة دورى أبطال أفريقيا، خاصة أنها أكبر أمنياته للجماهير ومجلس الإدارة، لذا سيحاول حصد البطولة الغالية، خاصة أن الفريق لم يحصل عليها منذ فترة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة