خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"صفر المشاهدات" يربك إعلام الإخوان.. معتز مطر يوقف البث المباشر لحلقاته على السوشيال ميديا منعًا للإحراج ويستعين بمقاطع فيديو.. و"مكملين" تعتمد على الإعلانات الممولة.. وفضيحة لـ "وطن" على "يوتيوب"

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 07:00 م
"صفر المشاهدات" يربك إعلام الإخوان.. معتز مطر يوقف البث المباشر لحلقاته على السوشيال ميديا منعًا للإحراج ويستعين بمقاطع فيديو.. و"مكملين" تعتمد على الإعلانات الممولة.. وفضيحة لـ "وطن" على "يوتيوب" قنوات الاخوان
كتب محمد عبد العظيم - أحمد عرفة - حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعانى صفحات برامج الإخوان على السوشيال ميديا و"يوتيوب"، من حالة ارتباك كبيرة بسبب فضائح تراجع المشاهدات والتى وصلت إلى صفر فى الكثير من المقاطع أو من خلال عروض البث المباشر التى تحاول تستقطب بها أى جمهور فى إطار البحث عن المشاهدات.

الإخوانى الهارب معتز مطر بدأ فى الاحتجاب عن الظهور على السوشيال ميديا، منعا من هذه الفضائح وتراجع المشاهدات، حيث أنه تعود كل يوم أن يبث برنامجه مباشرة على صفحته الرسمية على "فيس بوك"، إلا أنه بالأمس احتجب عن الظهور على صفحته الرسمية على "السوشيال ميديا" منعا للإحراج، إذ اكتفى المذيع الهارب بتقطيع فيديوهات من حلقاته بعد إخضاعها للمونتاج، ومن ثم نشرها على السوشيال ميديا، حتى لا يجد نفسه أمام صفر كبير مثل باقى البرامج والصفحات، ومنعا للأخطاء.

وفى محاولة للبحث عن أى مشاهدات أو متابعين، بدأت قناة مكملين الإخوانية هى الأخرى فى الاعتماد على سياسة الإعلانات الممولة على "فيس بوك"، حتى تجد أى متابعين وتخرج من فكرة مواجهة صفر المشاهدات.

وتستغل قناة مكملين الإرهابية، الأحداث المهمة داخل الدولة المصرية لتنشر هذه الإعلانات الممولة حتى تضمن نسب مشاهدة كبيرة من خلال هذه الإعلانات، والتى تكشف مدى تراجع نسب المشاهدة بشكل كبير، وعدم وجود أى متابعة أو مشاهدات، حتى اضطرت القناة فى النهاية إلى هذه الطريقة للبحث عن أى طريقة للحصول على مشاهدات. 

ولا يتوقف صفر المشاهدات على صفحات إعلام الإخوان على السوشيال ميديا فقط، حتى وصل الأمر أيضا على صفحات هذه القنوات على "يوتيوب"، حيث يمكن اعتبار أنها صاحبة الصفر الكبير فى قنوات الإخوان، ويوجد على الصفحة عشرات الفيديوهات التى لم تسجل أى مشاهدة على الإطلاق.

يذكر أن العديد من صفحات القنوات الإخوانية على فيس بوك، كشفت أن هناك برامج لا تحظى بأى مشاهدات اطلاقا رغم نشرها على "السوشيال ميديا" منذ فترات كبيرة، كما كشفت أن هناك مقاطع حظيت بنسبة مشاهدة لا تتخطى أصابع اليد الواحدة، بينما هناك مقاطع شاهدها اثنين فقط لا غير ، وهناك مقاطع لم تحظى بأى نسبة مشاهدة اطلاقا، الأمر الذى يفضح أباطيل وزيف الجماعة الإرهابية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة