أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد إصدار نظام iOS 13 اليوم.. تعرف على أبرز مميزاته

الخميس، 19 سبتمبر 2019 10:00 م
بعد إصدار نظام iOS 13 اليوم.. تعرف على أبرز مميزاته iOS 13
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت شركة أبل اليوم أحدث إصدار من نظام تشغيلها iOS، والذى يحمل اسم الإصدار iOS 13 وفيما يلى نعرض مجموعة من مميزات البرامج الجديدة التى من المنتظر أن تصل إلى هواتف أيفون المختلفة والتى سيضمها نظام التشغيل كما يلى:

 

- الوضع المظلم

الوضع المظلم هو نظام ألوان جديد مصمم لبيئات الإضاءة المنخفضة، وهو أسهل على عينيك ولن يزعج الناس من حولك، ويمكن تشغيله يدويًا، أو يمكن ضبطه لتشغيله في وقت معين.

الوضع المظلم


- منصة آبل أركيد

سيوفر نظام iOS 13 خدمة اشتراك الألعاب الجديدة Arcade، وسيكون للمشتركين وصول غير محدود إلى كتالوج يضم أكثر من 100 لعبة جديدة وحصرية، جميعها قابلة للعب عبر iPhone وiPad وiPod touch وMac وApple TV.

أبل اركيد

 

- تسجيل الدخول باستخدام أبل

سيتيح نظام التشغيل طريقة جديدة لتسجيل الدخول إلى التطبيقات ومواقع الويب بسرعة وسهولة باستخدام معرف أبل الخاص بك، كما يمكن التحقق من هويتك باستخدام Face ID أو Touch ID على جهاز أيفون.

تسجيل الدخول عبر أبل

 

- ميزة Look Around فى الخرائط

ميزة Look Around هي ميزة جديدة مثل Google Street View في خرائط أبل والتي تمنحك رؤية 360 درجة لأي مكان على الخريطة، وقد تم إعادة بناء تطبيق الخرائط بالكامل من الألف إلى الياء، ويتضمن الآن تفاصيل أكثر واقعية للطرق والشواطئ والحدائق العامة والمباني.

خرائط أبل

 

- فلاتر الكاميرا

يتيح لك نظام التشغيل iOS 13 ضبط موضع وشدة إضاءة المكان الخاصة بك تقريبًا، ويمكنك التحكم في الضوء المحيط، وهناك أيضًا تأثير Portrait Lighting جديد يسمى High-Key Light Mono، والذي يتيح لك إنشاء مظهر كلاسيكي بموضوع أحادي اللون على خلفية بيضاء.

فلاتر الصور

 

تطبيق الصور

قامت أبل بتجديد تطبيق الصور في نظام التشغيل iOS 13 لتسهيل تصفح جميع الصور ومقاطع الفيديو على هاتفك الأيفون، حيث يمكنك الآن عرض كل شيء في "جميع الصور"، أو التصفية حسب اليوم أو الشهر أو السنة، باستخدام تقنية أبل للتعلم الآلي لتسليط الضوء على أفضل الصور وإخفاء "الفوضى" مثل التكرارات أو لقطات الشاشة.

تعديل الصور

 

تحرير الصور والفيديو

يمكنك الآن التحكم في شدة أي فلتر تقوم بتطبيقه على صورك أو فيديوهاتك المختلفة، ويتضمن ذلك أداة "التعزيز" التي تقوم تلقائيًا بضبط أشياء مثل التباين والسطوع، وهناك أيضًا أدوات جديدة لتحرير الصور.

 
وضع portrait-









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة