أول أكاديمية نسائية لرياضة الريشة الطائرة فى السعودية

الخميس، 19 سبتمبر 2019 02:22 م
أول أكاديمية نسائية لرياضة الريشة الطائرة فى السعودية الاتحاد السعودي للريشة الطائرة اتفاقية تعاون مع جامعة الأميرة نورة
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقّع الاتحاد السعودي للريشة الطائرة، اتفاقية تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، لإنشاء أول أكاديمية نسائية، لتعليم وتدريب رياضة الريشة الطائرة، حيث ستكون ممارسة اللعبة متاحة لكافة محبات وممارسات الرياضة في المجتمع.

جاء ذلك في إطار الاتفاقية التي تم توقيعها، في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، بحضور مقرن المقرن رئيس الاتحاد السعودي للريشة الطائرة، والدكتورة منيرة المقرن عميدة شؤون الطالبات بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن.

يأتي هذا التعاون بين الاتحاد السعودي للريشة الطائرة، وجامعة الأميرة نورة، في إطار خطة الاتحاد التي يسعى من خلالها لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 ، وذلك من خلال زيادة عدد ممارسي اللعبة من الجنسين وتمكين المرأة في المجال الرياضي.

‏وتتعدد الخدمات والبرامج التي سوف يتم تقديمها للممارسات في إطار الاتفاقية لتغطي كافة أوجه الدعم والتسهيل من حيث توفير الأدوات، وتأهيل الكوادر التدريبية للتدريب في مجال اللعبة، وفقاً لأعلى معايير التدريب، والاحتراف عبر إلحاقهم بمجموعة من الدورات التدريبية بالتعاون مع الاتحاد الدولي للعبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة