خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مران لمستبعدى الأهلى من مواجهة الزمالك فى الثانية ظهراً

الخميس، 19 سبتمبر 2019 01:30 م
مران لمستبعدى الأهلى من مواجهة الزمالك فى الثانية ظهراً الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يؤدى لاعبو الأهلى المستبعدون من مواجهة الزمالك مراناً، ظهر اليوم الخميس، فى تمام الساعة الثانية، على أن يقام مران اللاعبين المتواجدين فى القائمة عصر اليوم، يعقبه تحرك الفريق لبرج العرب للإقامة معسكر هناك قبل المواجهة المرتقبة.

ويواجه الأهلى الزمالك، غداً الجمعة، على كأس السوبر المحلى فى المواجهة المقرر إقامتها على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والمقرر انطلاقها فى تمام السابعة مساء بعد تقديم موعدها 60 دقيقة.

ويركز الجهاز الفنى للأهلى خلال مران اليوم على بعض الجمل الفنية التى ينوى تطبيقها فى لقاء الغد، خاصة بعد مشاهدة بعض المباريات الخاصة بالفريق الأبيض وشرح للاعبين طريقة أداء المنافس وكيفية إيقاف خطورتهم وهو ما سيركز عليه المران اليوم.

وتقام مباراة السوبر فى حضور 10 آلاف متفرج من جماهير القطبين بواقع 5 آلاف متفرج لكل فريق، ويأتى ذلك بعد تسلم اتحاد الكرة موافقات جميع الجهات المعنية، وسعيه للحفاظ على عودة الجماهير إلى مكانها الطبيعى فى مدرجات ملاعب كرة القدم كأحد المكتسبات المهمة لتنظيم مصر الناجح لبطولة الأمم الأفريقية.

الجهاز الفنى للأهلى بقيادة فايلر يجهز أكثر من سيناريو لخطة الغد أمام الزمالك حتى يساعد فى إيقاف خطورة لاعبى الأبيض، وأيضا شن هجمات على مرمى محمد عواد حارس الأبيض.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة