خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

طاقم تحكيم مالى يُدير مباراة الزمالك وجينيراسيون فى العودة

الخميس، 19 سبتمبر 2019 07:49 م
طاقم تحكيم مالى يُدير مباراة الزمالك وجينيراسيون فى العودة الزمالك وجينيراسيون
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك إن الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" أخطر مسئولى قلعة ميت عقبة بإسناد مهمة إدارة مباراة الفريق الأبيض وجينيراسيون فوت السنغالى لطاقم تحكيم مالى.

يذكر أن مسئولى الزمالك قد قاموا بتعديل موعد مواجهة جينيراسيون فوت السنغالى، ليتقرر إقامة المباراة يوم 28 من شهر سبتمبر الجارى بدلا من 29 من الشهر ذاته، فى إياب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا وقال المصدر، إن تعديل مسؤولى الزمالك موعد مباراة جينيراسيون جاء بعد إعلان اتحاد الكرة مواعيد مباريات الدورى، وإعلان خوض الفريق الأبيض مباراته أمام الاتحاد فى الجولة الأولى يوم 23 من الشهر الجارى.
 
وأضاف المصدر ذاته أن الزمالك أخطر الاتحاد الأفريقى بالموعد الجديد وتقرر إقامة المباراة فى الثامنة مساءً، ولكن طلب الأبيض خوض اللقاء فى بتروسبورت، وهو ما يتعارض مع إقامة لقاء الأهلى فى القاهرة أيضاً فى نفس اليوم الموافق 28 من شهر سبتمبر الجارى على استاد السلام مع كانو سبورت، لذا سيكون الاتجاه الأقرب هو خوض الزمالك لمباراته فى برج العرب.
 
وكان الزمالك قد تعرض للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام جينيراسيون فوت، فى لقاء الذهاب الذى جمع بين الفريقان فى السنغال، وسيبحث الأبيض عن التعويض فى مباراة العودة بحثاً عن التأهل لدور المجموعات.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة