خالد صلاح

شاهد.. الننى ونجوم بشكتاش فى جولة حرة بشوارع براتيسلافا قبل لقاء سلوفان

الخميس، 19 سبتمبر 2019 01:15 م
شاهد.. الننى ونجوم بشكتاش فى جولة حرة بشوارع براتيسلافا قبل لقاء سلوفان الننى ونجوم بشكتاش في جولة حرة بشوارع "براتيسلافا" قبل لقاء سلوفان
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى لاعبو فريق بشكتاش التركى، المحترف ضمن صفوفه محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، جولة حرة فى شوارع مدينة "براتيسلافا" السلوفاكية.

ويحل بشكتاش التركى ضيفاً على سلوفان براتيسلافا فى التاسعة مساء اليوم على ملعب "باسينكي"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

محمد الننى في الجولة الحرة
محمد الننى في الجولة الحرة

وأوقعت قرعة دور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" بشكتاش التركي فى المجموعة الـ 11 مع سبورتنج براجا البرتغالى، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري أحمد حسن كوكا، وولفرهامبتون الانجليزي، وسلوفان براتيسلافا السلوفاكي.

وتواجد محمد الننى نجم المنتخب الوطنى بقائمة الفريق التى وصلت سلوفاكيا أمس، بعدما شارك فى مباراة واحدة مع الفريق ضد غازى عنتاب مطلع الأسبوع والتى خسرها بنتيجة 3/2 بمسابقة الدوري التركي وتعرض فيها للطرد.

جولة حرة لنجوم بشكتاش
جولة حرة لنجوم بشكتاش

وتعاقد نادى بشكتاش التركى مع محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر قادماً من نادى أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وأوضح نادى بشكتاش، عبر موقعه الرسمى، أن الإدارة توصلت لاتفاق مع مسئولى نادى أرسنال الإنجليزى، يقضى بانتقال الننى للفريق لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء.

نجوم بشكتاش في الجولة الحرة
نجوم بشكتاش في الجولة الحرة

وعانى محمد الننى من عدم المشاركة فى المباريات مع أرسنال، حيث خاض 17 مباراة فقط مع أرسنال فى الموسم المنقضى، منها 8 مباريات فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى توج بلقبها مانشستر سيتى، كما غاب عن المشاركة مع أرسنال فى مباريات نيوكاسل يونايتد وبيرنلى وليفربول الموسم الحالى.

بشكتاش يواجه سلوفان اليوم في اليوروباليج
بشكتاش يواجه سلوفان اليوم في اليوروباليج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة