خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

"سوبر" الأهلى والزمالك بين أقدام 10 لاعبين.. الأحمر يتسلح برمضان ومعلول وصلاح محسن وقفشة والحاوى.. شيكابالا وبن شرقى وعاشور وأوناجم ومصطفى محمد "كلمة السر" فى القلعة البيضاء

الخميس، 19 سبتمبر 2019 07:00 ص
"سوبر" الأهلى والزمالك بين أقدام 10 لاعبين.. الأحمر يتسلح برمضان ومعلول وصلاح محسن وقفشة والحاوى.. شيكابالا وبن شرقى وعاشور وأوناجم ومصطفى محمد "كلمة السر" فى القلعة البيضاء الأهلى والزمالك
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا صوت يعلو داخل الوسط الرياضي حالياً على قمة الأهلى والزمالك المقرر اقامتها غداً الجمعة  على ملعب برج العرب بالاسكندرية، والتي تأتى على كأس السوبر المحلي، والتي تكسب أهميتها لعددة أسباب أبرزها أنها تعد قمة خاصة بين القطبين، ولإقامتها قبل انطلاق الموسم، وبالتالي ستُحدد بشكل كبير المردود الذي يقدمه كل فريق خلال المرحلة المقبلة، ويعول الجهاز الفني للقطبين على عدد من النجوم لإنهاء القمة لصالح أياً منهم،  خاصة وأن المباراة لابد لأن تؤدي فى النهاية لتحديد فائز.

الأهلى يتسلح برمضان ومعلول وصلاح وقفشة والحاوي

يدخل النادي الأهلى معسكراً مغلقاً بداية من اليوم الخميس استعداداً للزمالك، حيث يخوض الفريق تدريبين اليوم  قبل السفر لبرج العرب، ويستمر الفريق فى برج العرب بشكل أجباري بعد انتهاء مباراة السوبر، حيث يعود الفريق مُجدداً لفندق الإقامة بعد انتهاء المباراة، ويأتى بقاء الأهلى فى برج العرب بسبب ضيق الوقت بين مواجهة الزمالك وبين مباراة سموحة المقرر اقامتها يوم 23 سبتمبر الجاري ليقرر السويسري فايلر المدير الفني للفريق البقاء فى برج العرب تجنباً لتعرض اللاعبين للأرهاق.

ويعتمد فايلر ومعاونية على عدد من العناصر ويعول عليهم لصناعة الفارق أمام الزمالك ومن أبرز هؤلاء النجوم علي معلول وصلاح محسن ومحمد مجدي قفشة والحاوي وليد سليمان.

شيكابالا وبن شرقي وعاشور وأوناجم ومصطفى أبرز نجوم الزمالك

يواصل الزمالك استعداداته تحت قيادة الصربى ميتشو، استعداداً لمواجهة الأهلي، وذلك عقب عودة البعثة البيضاء من رحلة طيران شاقة من السنغال بعد الهزيمة التى تعرض لها الفريق الأبيض من جينيراسيون فوت السنغالى، بهدفين مقابل هدف، فى ذهاب دور الـ32 من منافسات بطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويجرب ميتشو فى تدريبات الزمالك خطته فى القمة خلال البروفة الخاصة بخوض اللقاء وسيتحدث المدرب الصربى مع لاعبى الفريق الأبيض حول مختلف الأدوار والجمل التكتيكية التى يرغب فى تنفيذها فى مواجهة الأهلى بعد دراسة الفريق الأحمر جيدًا من خلال التسجيلات التى حصل عليها من جهازه المعاون لمباريات الفريق الأحمر الأخيرة بجانب التقارير الخاصة التى قدمها له معاونيه عن نقاط القوة والضعف ولكل لاعب فى قوام الأهلى الأساسى، ويعول ميتشو على امكانيات العديد من نجومه وعلى رأسهم شيكابالا وبن شرقي وإمام عاشور وأوناجم ومصطفى محمد.

ياسر رضوان يعلق على قمة الأهلى والزمالك

يرى ياسر رضوان نجم الأهلى السابق أن لقاء السوبر سيشهد قوة وندية بين الفريقين، وقال رضوان :"الزمالك يمتلك التزاما خططيا مع مديره الفنى الجديد الصربى ميتشو الذى نجح فى تطور أداء الفريق، مشيرا إلى أن الأهلى نجح فى استعادة الثقة مع المدير الفنى الجديد فايلر..فوز الفريق خارج الديار فى أفريقيا سيعطى قوة للاعبين فى ظل عودة صلاح محسن ووليد سليمان إلى التهديف مجددا.

وأشار رضوان إلى أن لقاء قمة السوبر المقبل خارج كل التوقعات، مؤكدا أنه سيحسم فى الـ90 دقيقة وليس له علاقة بمستوى أى منهما فى الفترة الحالية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة